Search
Close this search box.

دليلك إلى إتجاهات الألوان لصيف 2023 التي تعكس رفاهية مطلقة

عند تجميعها في قائمة منسقة جيدًا، تبدو إتجاهات الموضة في صيف 2023 متناقضة تقريبًا. تكتسب رموز الخياطة الكلاسيكية مثل البنطلونات عالية الخصر والسترات الضخمة زخمًا، ولكن أيضًا، هناك المزيد من الأساليب التجريبية. على سبيل المثال ، الجلود الصيفية والمطبوعات الحيوانية. الإشارات المتنوعة تشير إلى أن الموسم المقبل يقدم أزياء ستتردد صداها في مختلف الأنحاء بقضل ألوانها المميزة. تقدم اتجاهات الألوان في صيف 2023 مزيجًا متنوعًا: تتأرجح بين الألوان المحايدة للرفاهية الهادئة والتصريحات عالية التشبع، وتلبي الأشكال المميزة للموسم مجموعة متنوعة من الجماليات.
لذا إاليك القائمة بهذه اللوحة اللونية الأساسية لموسم ربيع وصيف 2023.


Luscious Red

الأحمر الفاتن هو اللون الرئيسي لصيف 2023. هذا الظل المميز له خفة كبيرة مما يجعله يتسم بالواقعية الشديدة والغامرة والحسية. إنه ضوء مألوف وتجاري للموسم الذي يشير إلى عودة السطوع القوي والجذاب عاطفيًا. لقد رأينا هذا الظل التجاري على أنه استجابةً للمستهلكين الذين يتوقون إلى الإطلالات المؤثرة، وهو أمر أساسي لإطلالات مناسبة. كان هذا الظل سائدًا في عروض صيف 2023 من علامات تجارية مثل Victoria beckham و Valentino، حيث إحتضن تمامًا المظهر والإكسسوارات من الرأس إلى القدمين باللون الأحمر الفاتن.

Schiparelli


Digital Lavender

أصبح الظل الحسي لـ Digital Lavender، لون العام 2023، خيارًا شائعًا بين أوساط الشباب، وتواصل العلامات التجارية احتضان هذا الظل بسبب جاذبيته الشاملة للجنسين”. تتوافق ألوان الباستيل القوية مع إحساس متجدد بالتفاؤل والأمل والتوازن.

Brandon Maxwell

Key Lime

يتضح من التطريز لدى Valentino ، والساتان الأخضر من Dior ، والتصاميم القوية لـ Prabal Gurung، إن اللون الأخضر اللامع هو ظل يلفت الأنظار ستشاهده كثيرًا هذا الصيف. إنه لون يبعث على المخاطرة وهو مضمون وجذاب. أوه ، وبالنسبة لأولئك الذين يلتزمون تقليديًا بالألوان الخافتة والحد الأدنى من الجماليات، اجعلي صيف 2023 هو الموسم الذي تغادر فيه منطقة الراحة الخاصة بك من خلال اختيار أحد ملحقات الأخضر الرئيسية.

Givenchy

Enhanced Neutrals


مع استمرار المستهلكين في إجراء عمليات شراء مدروسة، تبرز الألوان العملية، والتنوع، والجاذبية طويلة المدى. تكتسب الظلال الخالدة والاستثمارية محرك اتجاه اللون، والحيادية زخمًا بسبب نشاطها التجاري؛ تعتمد هذه الظلال على الراحة الأنيقة وإتجاهات الرفاهية المميزة.

Dior


Traffic Orange

إليكم ظلًا آخر عالي التشبع لفصل الصيف، واحد نابض بالحياة ومذهل قد يوقف حركة المرو. يُعد اللون البرتقالي الزاهي، الذي شوهد في مجموعات ما قبل خريف 2023 من Jil Sander و Etro و La Pointe تعبيرًا سهلًا وفريدًا مع لمسة من الغرابة. بتأثيره اللافت للنظر والمرح ، فإن الظل الجريء يشعر بأنه صيفي بطبيعته، مما يجعله لونًا لا يحتاج إلى تفكير يندمج في أسلوبك الموسمي.

Ralph Lauren

.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50894