Search
Close this search box.

تفاصيل دقيقة في مجموعة Givenchy لربيع 2024

لربيع 2024 ، يواصل Matthew M. Williams المدير الإبداعي لدار Givenchy التأكيد على الأناقة الجديدة للمرأة. مستوحاة من الأرشيفات، تنقل تشكيلة هذا الموسم توقيعات Hubert de Givenchy إلى منطقة جديدة، وتعيد صياغة الزخارف مثل النمر الثلجي، وتعيد النظر في تقنيات اللف، وتجلب مزيجًا جديدًا من المواد إلى الضروريات الأساسية المريحة.

تركز الخياطة النسائية على الخطوط الرشيقة، مع الصور الظلية غير المنظمة من التويل الحريري الذي يمنح السترات والمعاطف والبنطلونات عملية صقل سهلة. بدلات من الدانتيل الرقيق شانتيلي تطيل المزاج بأناقة باريسية للغاية.

يستمر الحوار بين التراث الباريسي والروعة الكاليفورنية في نماذج بدائية مستوحاة من اسكواش مرتفعة مع تطريز كريستالي أو مواضع من الساتان أو مقصات بتقنية 4G.
تشمل الإكسسوارات النسائية الرئيسية حقيبة Voyou الأنيقة ذات الأبازيم الكبيرة، الآن في إصدار مشد، بالإضافة إلى التكرارات الجديدة من أيقونات الدار.

يعود Antigona Lock في إصدار جديد يشبه الدنيم. تحتوي حقيبة 4G الآن على سلسلة منزلقة ومشبك مغطى بالجلد. هذا و يظهر حذاء Cowboy Shark Lock في إصدار مشد بغطاء معدني من الجيل الرابع. الحذاء الخلفي أو الحذاء ذو الكعب الوتد الأنيق مزود بحزام رقيق من الجيل الرابع ويأتي بأحجار نابا قابلة للتمدد أو سبازولاتو أو بتفاصيل غريبة.

يتم وضع اللآلئ، وهي السمة المميزة لأسلوب Givenchy ، في قفص من سلسلة شبكية رقيقة مزينة بالكريستال، بينما تقدم نظارات Giv Cut إطارات جديدة جريئة باللون الأسود أو الأحمر اللامع، بالإضافة إلى نسخة معدنية من البلاديوم المتدرج إلى الذهبي مع عدسات عاكسة.

تركز لوحة الألوان على درجات ألوان محايدة وممتعة عالميًا من البيج والأبيض الفاتح والفحمي والأسود ، مع تسليط الضوء على درجات دافئة من الأحمر والوردي.

ستتوفر مجموعة جيفنشي المسبقة عبر الإنترنت وفي المتاجر في أوائل نوفمبر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50881

مجلة ليالينا