Search
Close this search box.

ماريتا حلاني عروس بحنة لبنانية وزفاف إماراتي

تودّع ماريتا الحلاني، الإبنة الكبيرة للفنان عاصي الحلاني، اليوم العزوبية رسمياً وتدخل القفص الذهبي، حيث ستحتفل بزواجها مدنياً على المنتج كميل أبي خليل في الإمارات العربية المتحدة، ضمن أجواء عائلية، ومن المتوقع أن يقوم الوليد الحلاني شقيق ماريتا بزفتها لحظة دخولها غداً إلى المكان الذي سيجري فيه الزفاف. وكانت العائلة قد تكتّمت عن تعيين موعد او مكان الزفاف.

وشاركت الفنانة الشابة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على Instagram، أولى اللقطات من زفافها، فإختارت جمبسوت ناعم باللون الأبيض من تصميم المصمم العالمي ايلي صعب ، ويأتي مع قصة البنطلون الواسع، وجاء مفتوحاً من الظهر والأكمام. وتميّزت ماريتا بتسريحة شعرها حيث إختارت قبعة على شكل وردة من التول المنفوش، وإعتمدتها مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، وحملت باقة من الورود البيضاء.

كما إختارت كعادتها مكياجاً ناعماً يناسب إطلالتها الراقية، فإعتمدت مكياج ناعم ترابي في حفل الزفاف، حيث إختارت بلاشر بارز مع أحمر الخدود البني الهادئ، وأيلاينر كلاسيكي، مع ظلال جفون سموكي بني، وأحمر شفاه بني.

وكانت ماريتا قبل يوم من زفافها قد إحتفلت بحفل الحناء على الطريقة التراثية اللبنانية، وظهرت هي ووالدتها وشقيقتها بقفاطين مطرزة، بينما إرتدى عريسها ووالدها عاصي الحلاني وشقيقها عباءات سوداء. ورقصت هي وزوجها على الدبكة اللبنانية، إضافة إلى قيام شقيقها “الوليد” بزفّها في حفل الحناء.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
50874