Search
Close this search box.

الأميرة Eugenie تُرزق بمولودها الثاني ليصبح الـ 13 في خط الخلافة

رُزقت أميرة يورك وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية Princess Eugenie بطفلها الثاني وأسمته Ernest George Ronnie Brooksbank، ليكون ثاني أطفالها بعد إبنها الكبير August Brooksbank. وشرحت الأميرة Eugenie بعد إعلانها خبر إنجابها على صفحتها على Instagram، أنها إختارت الإسم تيمناً باسم “” جده العظيم جورج، وجدي رونالد.”

أصبحت الأميرة Eugenie وزوجها Jack Brooksbank والدين لأول مرة في فبراير 2021 عندما رحبوا بابنهم البالغ من العمر الآن عامين. الأميرة Eugenie هي حفيدة الملكة إليزابيث والإبنة الثانية للأمير أندرو وسارة، دوقة يورك. تبلغ من العمر 32 عاما، وترتيبها التاسع من حيث تولي العرش البريطاني بعد شقيقتها Beatrice. تدير الأميرة، التي درست اللغة الإنجليزية وتاريخ الفن في جامعة نيوكاسيل، متحف “Hauser and Wirth” للفن المعاصر في لندن. وتحتفظ بعلاقة وثيقة جدا مع أبويها اللذان إنفصلا وهي طفلة، ولا يزالان أصدقاء.

التقى Jack Brooksbank، المدير السابق لمطاعم ماهيكي في ماي فير بلندن، الأميرة يوجيني عندما كانت تبلغ من العمر 20 عاما، في رحلة تزلج في فيربير في جبال الألب السويسرية. درس بروكسبانك في المدرسة العامة في باكينغهام، وعمل في الحانات والمطاعم لعدة سنوات وقال في إحدى المرات إنه يحلم بتدشين سلسلة حانات.

ترتيب المولود الثاني للأميرة Eugenie في خط الخلافة

يأتي ترتيب الجديد في المرتبة 13 في خط الخلافة ، أما التسلسل الحالي فهو :

1. The Prince of Wales

2. Prince George of Wales

3. Princess Charlotte of Wales

4. Prince Louis of Wales

5. The Duke of Sussex

6. Prince Archie of Sussex

7. Princess Lilibet of Sussex

8. The Duke of York

9. Princess Beatrice

10. Sienna Mapelli Mozzi

11. Princess Eugenie

12. August Brooksbank

13. Ernest Brooksbank

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
50847