Search
Close this search box.

إطلالات Kylie Jenner بأسلوب فرنسي الطابع في باريس

إذا كنت قد إتبعت رحلة Kylie في الملابس، فأنت حتماً تعلمين أنها لا تخشى الإدلاء ببيان قوي من خلال أزيائها، تمامًا مثل أخواتها المشهورات على حد سواء. لكن في رحلتها الأخيرة إلى باريس، رأينا الجميلة تتخذ نهجًا جديدًا تمامًا عندما يتعلق الأمر بأسلوبها الشخصي.
تخلصت Kylie من الألوان النابضة بالحياة والمطبوعات والنقشات التي يمكن أن تسبب ازدحامًا في الإطلالة. وإعتمدت لوك ذات طابع فرنسي مينيمالي Minimalist وركزت على اللون الأحادي.


هل برأيك هي تعتمد أسلوبالرفاهية الهادئة؟

نعتقد ذلك. فالتغيير الذي طرأ على أسلوب Kylie مؤخرًا يرجع أيضًا إلى تعاونها الأخير مع ثنائي التصميم والأختين ألكسندرا وماكينزي جراندكويست Alexandra و Mackenzie Grandquist. اللتين قامتا بتجديد صورتها وأعطوها هذا السلوك المصقول حديثًا الذي يميل إلى البساطة والنعومة.
نظرًا لطفولتها على التلفزيون والطفرة المبكرة على وسائل التواصل الاجتماعي، شهد العالم تطور Kylie Jenner أمام أعينهم. من فتاة Tumblr ذات الشعر الأزرق إلى أصغر مليارديرة محبة للأزياء. من المثير للاهتمام رؤيتها وهي تتوقف مؤقتًا بين الحين والآخر وهي تختبر أسلوبها المتنوع.
بمعرفة كايلي وحبها لكل الأشياء الفاخرة، سنرى بكل تأكيد أنها تطابق ملابسها مع سيارتها، لكن في الوقت الحالي ، نحن بصدد هذا التغيير الجديد.
ألقِ نظرة أدناه على أسلوب Kylie Jenner في مدينة الحب الباريسية الأنيقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50830