حسابات مميزة وفاخرة يجب متابعتها على Instagram هذا الشهر

تعتبر منصة Instagram من أشهر مواقع الشبكات الاجتماعية على مستوى العالم، وقد إستطاع الكثير من المؤثرين أن يقدموا محتوى يرقى ليكون مفيداً أو ترفيهياً لدرجة جذب الأنظار بشكل كبير، كالحديث عن خبيرات المكياج في الإمارات التي تحظى بمتابعة ملايين، إضافةً إلى محبي الموضة والجمال.

تعرّفي على حسابات Instagram التي يتابعها الملايين ولا بدّ متابعتها هذا الشهر:

Augustinus Bader

هذه الصفحة خاصة بجميع مستحضرات البروفسور Augustinus Bader الذي أطلق العلامة التجارية لمستحضرات البشرة والشعر الحاصلة على براءة إختراع والمدعومة بالأبحاث. Bader هو طبيب وعالم وأستاذ وباحث ألماني، و يُعتبر أحد رواد الخلايا الجذعية والطب الحيوي الرائد في العالم في مجال العلاجات الطبية والشفائية. حاليًا يحمل أكثر من 200 براءة إختراع وقام بتأليف أكثر من 180 مراجعة من قبل الأقران. من خلال نهج ABC الفريد كشف Bader النقاب عن تقنية قوية مصممة لإعادة إيقاظ الشفرة الفطرية لإصلاح الأنسجة، وتعمل جنبًا إلى جنب مع أنظمة الاتصال الفسيولوجية الخاصة بالجسم من أجل تعزيز الشفاء والتوهج والجلد بشكل عام الصحة.

The Skincare Edit Arabia

قامت The Skincare Edit Arabia بتنسيق مجموعات صغيرة تحتوي على كثير من الإكتشافات الخاصة بالعلامات التجارية الشهيرة والحائزة على الجوائز والتي تعتني بالبشرة، وذلك في إطارعروض إحتفالية لتجربة الاستمتاع بها في أجواء مبهجة. تُعتبرمثالية لشراء الهدايا التي تُعتبر رائعة للأصدقاء و يمكن أن تشكل نوعاً من أنواع التوفير، من خلال تخزين الكمية المناسبة للعناية بالبشرة وإستخدامها بعد فترة، وبذلك تكون الهدية ذات قيمة معنوية ومادية وتهتم بالعناية الذاتية. لقد تم تصميم هذه المجموعات بحيث تغطي كافة مجالات العناية بالبشرة المختلفة، حيث أنّ كل مجموعة مختارة من الهدايا تَعدُ بالحفاظ على البشرة كي تظل متوهجة ورطبة وسعيدة ومحمية طوال موسم الأعياد وما بعده.

Kristina Fidelskaya

أذهلت مصمّمة الأزياء المقيمة في دبي Kristina Fidelskaya المنطقة بجمالها الفريد من نوعه وأسلوبها في خلال متابعتها لدراستها في معهد ESMOD – دبي. وتكمن قوّة أسلوب هذه الأخيرة في تصميمها لأزياء حسّيّة تتّسم بالأنوثة فتزوّد بذلك النّساء بقوّة الأسلوب المميّز. دفعت روح مصمّمة الأزياء الإبتكاريّة لتأسيس علامة راقية معاصرة وبفضل حبّها للموضة والأساليب أصبحتْ أزياؤها شهيرة لدرجة أنّها أصبحتْ تباع الآن في كلّ أرجاء العالم.

Forest Essentials

متجر Forest Essentials في Dubai Hills Mall، هو ملاذ يرضي متطلبات المهتمات بالعناية بالبشرة، إذ سيتسنى لكِ الحصول على الإرشادات المتخصصة والنصائح من الخبراء لدى التسوق، إضافة إلى تجربة آسرة في عالم الإيروفيدا الواسع. وستلمسين مدى التزام العلامة التجارية نحوك في منتجاتها ذات الحرفية العالية الموافقة لمتطلبات الإستدامة بمصاد نزيهة الصنع التي تغطي كافة عملياتها التشغيلية في بيئة العمل.

Tagomago

وجهة جديدة ومميزة تنتظركِ في نخلة جميرا، حيث يتميز هذا النادي الشاطئي بالنكهات المتوسطية والطاقة البوهيمية لجزر البليار الإسبانية. ويضمّ شاطئ خاص ومطعم والعديد من البارات مع إطلالات خلابة على البحر وبرج العرب. يقدّم Tagomago طعام يعكس الثقافة الإسبانية التقليدية، ويتم تحضيره بلمسة معاصرة لتلائم أجواء النادي الشاطئي النابض بالحياة. يتألق النادي الشاطئي بتصميمات داخلية رائعة مستوحاة من جزيرة إيبيزا الإسبانية مع رمال بيضاء وأثاث خارجي خشبي أنيق من درجات اللون البرتقالي والفوشيا المشرق، وتحيط الطبيعة الخلابة بالمكان وتجعل منه الملاذ المثالي للإسترخاء وتناول المشروبات وخاصة عند غروب الشمس.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50821

مجلة ليالينا