Search
Close this search box.

علامة جمالية فاخرة لا بد أن تضيفيها الى قائمتك

ظهرت مستحضرات Noble Panacea لأول مرة من خلال تشكيلتين ، المجموعة الرائعة للبشرة الشابة و المجموعة المطلقة لتنضج البشرة . لاقت رواجاً كبيراً لأنها حصلت على جائزة Noble ، بعدما صُنّعت إستناداً إلى تكنولوجيا النانو العضوية.

أسّس العالم البريطاني الشهير Fraser Stoddart علامة Noble Panacea ونال على الجائزة لإسهاماته في تصميم وتركيب الآلات الجزيئية، وهي أصغر آلة أُنشئت من قبل الإنسان.

كما ترتكز آلية عمل مكعب النانو العضوي (ONC) على السيطرة على معدل إطلاق المكونات النشطة المقاومة لعلامات التقدم في السن مع الدقة الجزيئية. مكعبات نانو العضوية هي مكعبات جوفاء صغيرة، كل منها أصغر بألف مرة من خلية الدم الحمراء الواحدة. وهي مصنوعة من المواد الخضراء الصالحة للأكل وتعمل كخزانات نانوية يمكن السيطرة عليها.

تكمت أهمية إستعمال مستحضرات Noble Panacea من خلال البدء بتطبيق سيروم البشرة المجدد والمكثف، ثم يتم تطبيق كريم العناية بالعينين كخطوة ثانية. ويُكمل روتين العناية بتطبيق مرطب النهار المنشط، وأخيراً إستعمال منتج واقي الشمس.

وتؤكد علامة Noble Panacea فعاليّة كريم الترطيب The Brilliant Radiant Resilience Moisturizer في منع وتخفيف ظهور العلامات الأولى من الأكسدة، وتعابير الوجه، وفرط التصبّغ وشحوب البشرة، إذ إنه يجدّد نشاط البشرة بالكامل. تساعد المتممات الغذائية على منح البشرة مظهراً ممتلئاً مفعماً بالنضارة، فيما توفّر خلاصة الأعشاب البحرية البنّية حمايةً طبيعيةً ضدّ تلوّث المدينة وظهورعلامات تقدّم السنّ المبكرة. يتميّز بقوام شفّاف غير دهني ممّا يجعل منه أيضاً قاعدة أساس مثالية للمكياج.

كريم العناية بالعينين Noble Panacea

تمت صياغة كريم Noble Panacea Restoring Eye Cream من تركيبة فائقة ومتطورة، خصصت لتوفير العناية بالجلد حول العينين الذي يعد من الأجزاء بالغة الرقة والحساسية. تعمل تلك التركيبة الغنية بإنزيم COQ10 على تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، مما ينعكس بعدة صور إيجابية على مظهر وسلامة البشرة أهمها: شد الجلد حول العينين، التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة، علاج الهالات السوداء وترطيب عميق يدوم طويلاً.

كما خضعت تركيبة Noble Panacea Restoring Eye Cream للفحص وتم إعتمادها كمنتج آمن من قبل أطباء الجلدية وأطباء العيون، كما أثبتت التجارب فعاليتها في علاج مشاكل تهدل أو ارتخاء الجفون. يمكن تحقيق الإستفادة القصوى من هذا المستحضرعن طريق الإستعمال اليومي وفق الإرشادات الموجودة على غلاف المستحضر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50806

مجلة ليالينا