Search
Close this search box.

مصمم خليجي يصنع التاريخ .. من هو؟

المصمم السعودي محمد آشي يصنع التاريخ من خلال كونه أول مصمم خليجي يشارك في أجندة أسبوع الأزياء الراقية في باريس. كعضو ضيف في Fédération de la Haute Couture، سيعرض Ashi Studio مجموعته الأولى في 6 يوليو 2023.


تم إطلاق Ashi Studio قبل 17 عامًا، وجعل من باريس قاعدته الدائمة في عام 2018 – ومن المناسب الآن أن يكون جزءًا من أكثر المؤسسات شهرة في عاصمة الموضة. في مسيرته المهنية الواسعة، ألبس المصمم قائمة رائعة من المشاهير من جميع أنحاء العالم. أسماء مثل Beyoncé وDeepika Padukone وCardi B وAishwarya Rai Bachchan والملكة رانيا ملكة الأردن التي ترتدي بإستمرار قطع أزياء من تصميم المصمم العربي على مر السنين.

في حين أن المصممين اللبنانيين مثل إيلي صعب وزهير مراد كانوا من رواد أسبوع الأزياء الراقية على مدار العقد الماضي، فإن Ashi هو الاسم الأول الذي حصل على المكان من دول مجلس التعاون الخليجي.

وفي هذا الصدد كتب آشي على حسابه على إنستغرام: “هذا التعيين هو أهم ما يميز مسيرتي. سوف أقوم بتكريمه تخليداً لذكرى مصممي الأزياء العظماء الذين جاءوا قبلي والذين إنضممت إليهم الآن في السعي لتحقيق هذا التقليد العظيم للتميز في الإبداع والمعرفة.

وبالحديث عن الفرصة، إستغل المصمم هذه اللحظة المحورية لتسليط الأضواء مع الفريق المتفاني في ورشة العمل الخاصة به. وكتب “بينما يتكشف هذا الفصل الجديد، أدرك أن اليوم لن يكون ممكنًا بدون الموهبة الاستثنائية والتفاني في ورشة العمل الخاصة بي. أود أن أشكر كل من عمل على تحقيق أحلامي “.

اليك أفضل لحظات الموضة من Ashi Studio على مر السنين.

Coco Rocha
Deepika Padukone
Diane Kruger
Queen Rania
Sonam Kapoor Al Huja
Nojood Al Rumaihi
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50757