Search
Close this search box.

Damas الهدية الأمثل في عيد الأضحى المبارك

بصفتها بيت المجوهرات الرائد في الشرق الأوسط، تمتلك Damas مجموعة لا تُقاوم من أفكار الهدايا لجعل هذا عيد الأضحى المبهر حقًا. من بين أحدث المجموعات التي ظهرت لأول مرة هي دوم آرت ديكو و سمفوني من اللآلئ.

تعتمد دوم آرت ديكو على التألق المبهر لمجموعة دوم الأصلية، حيث تدمج الإلهام الأصلي لهندسة القبة المهيبة في المنطقة مع الجمالية الرسومية الأيقونية الخالدة لفترة الآرت ديكو. ينبض شكل القبة بالحياة في اختيار الفيروز النابض بالحياة، أو الملكيت الدرامي، أو اللمعان الرقيق لعرق اللؤلؤ الأبيض، بينما يضفي الألماس المستدير اللامع بريقًا متلألئًا على كل صورة ظلية على شكل قبة. صُنعت المجموعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وتقدم مجموعة رائعة من القلائد والأساور والأساور الصلبة والأقراط والخواتم في مظهر معاصر يتسم بالأناقة الملكية والجاذبية خالدة.

بالنسبة إلى سمفوني من اللآلئ، فإن الإلهام هو الموسيقى مع إيقاع وجمال الحياة التي تم التقاطها في ترتيبات متناغمة حيث يكون الجمال الخالد للؤلؤة الأكويا هو مصدر الإلهام. تجلب لؤلؤة الأكويا بريقها المذهل إلى كل قطعة، ويزينها بريق الألماس والألوان المبهجة من الزفير الأزرق والتورمالين الوردي والأخضر، وتوحيد هذه الأحجار الكريمة الرائعة في التصميمات التي تعكس ملاحظاتها المرحة الحالة المزاجية اللامحدودة. على هذا النحو، تدعوك داماس للعثور على القطعة المثالية التي تتحدث إلى روحك وإلى إيجاد لحنكِ وسمفونيتكِ الخاصة.

لكل امرأة، يوجد تصميم خاص من داماس يُحْدِث رابطًا عاطفيًا ويعبر عن شخصيتها بطُرق جميلة. تقدم مجموعة لايس، المستوحاة من العمارة العربية قطعها المتقنة بطريقة مدهشة للتعبير عن الأنوثة والقوة والجذور العزيزة من خلال ميدالية ساحرة مزينة بالأحجار الكريمة اللامعة، بما في ذلك الفيروز والملكيت وعرق اللؤلؤ. كل قطعة من لايس تعبير واضح عن الجمال والأناقة.

تعتبر مجموعة ألف الأكثر مبيعًا خيارًا آخر لا يقاوم. مستوحاة من الحرف الأول المهيب في الأبجدية العربية، تدل تصميمات ألف الكلاسيكية بشكل جميل على الجذور القوية والأصول الفخورة والقوة المهيبة، الألماس وعرق اللؤلؤ والأحجار شبه الكريمة التي تمنح كل قطعة حضورًا لا يُنسى.

للحصول على هدية عيد الأضحى المثالية التي تعبر فيها عن حبك، فلابد أن تختار من مجموعة ريفولف تريو، هي قصة حب معاصرة، يتم فيها التعهد بالمشاعر الأبدية الدائمة في حلقات متداخلة من الذهب الأصفر والأبيض والوردي عيار 18 قيراطًا. مع قطع الالماس المستديرة الرائعة التي ترفع كل تصميم إلى قطعة بيان متألقة وتذكار متلألئ بالعواطف التي تدور حولها حياتك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50706