تعرفي على خبيرة مكياج الأميرات Hannah Martin

تحبّ كل واحدة منّا متابعة أخبار الملكات والأميرات، إن كان على صعيد أخبارهنّ اليومية أو على صعيد الإطلالات. لكن قد ينتابكِ سؤال واحد، من يهتم بإطلالتهن ولوكهن اليومي وفي المناسبات العادية والرسمية؟. لا تعتمد الأميرات والملكات دار أو مصمم عالمي معيّن للتعامل معه، لكن يتفقن على تعيين خبيرة مكياج واحدة تهتم بمكياجهن .

خبيرة المكياج Hannah Martin من علامة Bobbi Brown مشهورة بإهتمامها بمكياج الأميرات نذكر منهن، أميرة وايلز كيت ميدلتون والتي توّلت الإهتمام بمكياجها يوم زفافها عام 2011 ، ومن ثم إختارتها الأميرة أوجينيي للمهمة نفسها عام 2018.

قد تعتقد Hannah Martin أنّ أميرات العائلات المالكة لا يختلفن عن النجمات العالميات، فحماس خبيرة المكياج في عملها لا يوصف حتى أنها لا تفرّق خلال عملها بين أميرة ونجمة عالمية، طالما أنها تكسب ثقة الجميع.

تحترف مهنتها منذ 15 عشر عاماً، بعدما كانت تعمل في مجال التمريض، ووجدت نفسها لا تنتمي إلى هذا العالم. تعلّمت من هذه المهنة الإتصال ومهارات التعامل مع الآخرين .أما أكثر السيدات التي يختارونها للإهتمام بلوك مكياجهن فهنّ Hilen Mirren وعارضة الأزياء Miranda Kerr، ومقدمة البرامج البريطانية نادية حسين.

تبرع Hannah Martin في إستخدام أحمر الخدود الخاص بها، وهي تتقن طريقة تطبيق مكياج الزفاف من خلال الحصول على مظهر طبيعى، ومن أهم نصائحها: وضع الدرجة الصحيحة من أحمر الخدود، وهو ما سجعل الخدين يبرزان ويعطي توهجًا صحيًا في صور حفل الزفاف. كما توصي بإستخدام كريم أساس بدون عامل حماية من الشمس للعرائس اللواتي سيحصلن على تصوير فوتوجرافي يوم زفافهن.

و كشفت Hannah Martin أن هذه قاعدة جمال الزفاف التي تتبعها دائمًا، وتقترح على العرائس الأخريات إتباعها أيضًا. ويبقى أن تتعرفي عليها أكثر من خلال قناتها على موقع Youtube وصفحتها على موقع Instagram وعندها الآلاف من المتابعين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50695

مجلة ليالينا