حافظي على رشاقتك وزوري هذه الأندية الرياضية في دبي

تضمّ دبي قائمة من أفضل وأجمل النوادي الرياضية من دون منازع وفيها أشهر النوادي التي تساعدك على المحافظة على نشاط عقلك وجسدك وروحك على المسار الصحيح. إخترنا لكِ ثلاث نوادي رياضية، فلا بدّ من تجرتها قريباً.

Reform Athletica

يوفّر جميع أنواع التمارين الرياضيّة ، مع تدريبات ممتعة ومفيدة ضمن بيئة مريحة تتّسم بالخصوصيّة. لا تتردّدي في زيارة ناديReform Athletica الواقع في مدينة جميرا في دبي. ولدت فكرة إنشاء هذا النادي من حبّ مؤسّسَيه وتجربتهم الشخصيّة مع تدريبات البيلاتس وTRX وفوائدهما المتعدّدة، وعليه قرّرا إنشاء نادٍ خاصّ بهما يجسّد رؤيتهما لبيئة تدريب مثاليّة. ما يميّز هذه الوجهة الرياضيّة هي أنّها لا تقتصر على التدريب فحسب بل تتيح لروّادها التواصل ضمن بيئة إيجابيّة وملهمة. ويولي اهتماماً للممارسات الصديقة للبيئة عبر نشر الوعي حول التلوّث البلاستيكيّ في المحيطات، ويحرص على التقليل من إستخدام البلاستيك، إذ يعمل على تقديم مياه شرب نظيفة لمرتاديه للحدّ من استخدام البلاستيك.

The Hundred Wellness Centre

يشكّل هذا المركز وجهة رفاه فريدة ورائدة حيث يعتمد نهجاً شموليّاً، ويقدّم مجموعة واسعة من العلاجات والخدمات الإستشاريّة المختصّة بنمط الحياة لتحسين الصحة الجسديّة والعقليّة والعاطفيّة للأشخاص وتعزيزها، بدءاً من تمارين البيلاتس والعلاج بتقويم العمود الفقري إلى التغذيّة السريريّة والمعالجة المثليّة وتدريب الحياة. إضافة إلى ذلك، فيه مقهى نباتي يقدّم الطعام اللذيذ والصحيّ. كما يقدّم الخدمات الشخصيّة التي تغذّي العقل والجسد والروح. ومن خلال أجزاء المركز يشعر الزوار بأمان وكأنّهم في المنزل، بينما يستفيدون في الوقت نفسه من كلّ الخدمات الموجودة.

11 Pilates

إفتتح إستوديو Pilates 11 البريطاني أبوابه في قلب مارينا دبي ويضمّ إستوديو جماعي مُجهز بـ 8 معدات ال TRX وأيضاً معدات الـ Pilates Cadilac. كوني واحدة من رواد هذا النادي إذا كنت ترغبي في تحسين تدريبك والإستفادة من علاج آلام العضلات، والآلام والإختلالات في الجسم. كما هناك تمرينات تعزّز الطول والقوة والمرونة والتنسيق والتوازن. يمكنكِ أيضاً الإستفادة من الحصول على وضعية أفضل وحركة رشيقة، حيث تسمح التمرينات المتوفرة بتدريب العديد من أجزاء الجسم بعدة طرق مختلفة، من خلال إستخدام قطعة واحدة فقط من المعدات، وهو أمر لا يمكن تحقيقه من خلال تمارين أخرى.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50687

مجلة ليالينا