أفضل 6 كريمات تحت العين للعام 2023 للتخلص من الهالات السوداء

تعاني العديد من السيدات من مشكلة الإنتفاخ تحت العينين والهالات السوداء ،لأسباب متعددة أبرزها الشعور بالأرق والتعب. ولكن يمكنكِ التخلّص من مشاكل تحت العين بواسطة كريمات صادرة عن أهم الشركات العالمية ، شرط أن تستعميليها وفقاً للإرشادات السليمة، وسوف تحصلين على نتيجة فعّالة في وقت قصير.

إليكِ أفضل كريمات تحت العين من هذه الماركات العالمية

Dior Prestige Eye Gel

يعزّز كريم العين المركز Dior Prestige تجديد في المنطقة المحيطة بالعين بما يحتويه من خصائص فريدة للعناية بالبشرة وتدليكها. ويساعد على تجديد المنطقة المحيطة بالعينين بالكامل، حيث يتميز بأداة open eye التي تحتوي على حبيبات لؤلؤ مزدوجة الدوران لتنعيم منطقة العينين وإخفاء علامات التعب.

La Roche-Posay

يُعتبر مرطباً قوياً لمنطقة محيط العين لأنه يحتوي على shea butter، وهو أفضل كريم طبي للهالات السوداء حول العين، ويحميها من أي إلتهاب أو تهيج لأنه مخصص للبشرة الحساسة. مضاد قوي للأكسدة لإحتوائة على مادة ginkgo biloba extract وهي مادة تحمي الجلد من الأكسدة. يحتوي على نسبة عالية من الكافيين الذي يعمل على تقليل التكيسات عن طريق تنشيط الدورة الدموية وتقوية الشعيرات الدموية في منطقة تحت العين. كما يساعد بشرتك على الإحتفاظ بالرطوبة ويقلل من فقدان المياه في منطقة العين من خلال تشكيل حاجز حماية على سطح الجلد.

ISDIN Isdinceutics K-Ox

K-Ox Eyes هو كريم لمحيط العين، يقلل من الإنتفاخ ويفتّح اللون الداكن، كما يعزّز مرونة البشرة.. يمنحك نتائج واضحة خلال 28 يومًا فقط من الإستخدام. يتمتع بعدة فوائد أهمها:

*يساعد في تقليل الإنتفاخ والهالات السوداء ، ويقلل من الخطوط الدقيقة.

* يجدد نضارة منطقة تحت العين بشكل واضح.

*يساعد على توحيد لون البشرة مع إستعادة مرونة الجلد.

Dermalogica Eye Gel

يعمل على ترطيب وتقشير الجلد الرقيق حول منطقة العين ليمنحه ملمساً ناعماً. يحتوي على vitamin C هو يعمل على تبيض وتفتيح البشرة ويقضي على الهالات السوداء بشكل نهائي. كريم – جل منشط و مُبرّد، ينشّط البشرة للحدّ من العلامات المرئية للتوتر. يقلّل من ظهور الإنتفاخ بفضل إحتوائه على الكافيين، ويزيد من تألّق البشرة. كما أنّه يرطب البشرة ويجعلها أكثر نعومة.

Shiseido Eye Cream

الهالات السوداء حول العين من الأمور المزعجة للغاية، لكن مع كريم Shiseido للعين يمكنك توديع تلك المشكلة تماما في غضون أسابيع قليلة، فهو من المنتجات التي حصلت على ثقة الكثير من الخبراء والمستخدمين في مجال العناية بالعين. إذا مللت من محاولات التخلص من الهالات السوداء دون فائدة، وتضطرين دائما إلى إرتداء النظارات الشمسية أو إستخدام الكونسيلر بكثافة لتغطية الهالات الغامقة، فهذا لأنك لم تجربي بعد هذا الكريم بتركيبته الفريدة التي تضمن لك نتائج رائعة في خلال أسبوع واحد وذلك لعدة أسباب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50674

مجلة ليالينا