Search
Close this search box.

إكتشفي تفاصيل مجموعة الكبسولة Dioriviera الجديدة

تشكّل مجموعة الكبسولة Dioriviera الصيفية، من تصميم Maria Grazia Chiuri، والتي يُعاد ابتكارها بإستمرار، دعوةً للهروب والسحر. فمن خلال التلاعب بأساسيّات الدار، تتألق الملابس الجاهزة، اللوازم الجلدية، الأحذية والأكسسوارات بألوان زاهية. كما يتم الكشف عن إصدار فاخر لنمط Toile de Jouy، الرمز الخالد الذي أعادته المديرة الفنية لمجموعات Dior للنساء إلى الحياة، حيث تتعايش النمور والقرود والزواحف. ويزهر هذا النمط على التنانير، السراويل القصيرة، ملابس السباحة، وهو متوفّر باللونين الزهري والرمادي، العزيزين على قلب المصمم المؤسس.

كذلك ينتشر هذا النمط الذي حمل إسم TOILE DE JOUY SAUVAGE على الأوشحة، وحقيبتيLady DiorوDior Book Tote، وبطانة حقيبة Lady Dior Wicker الجديدة وكذلك على أحذية الـ”ميول”Dway وأحذية J’Adior ذات الكعب العالي. وتكتمل هذه الإطلالات بقبعات أنيقة من القش وكنزات مقلّمة بنمط “مارينيار”، تعكس الأناقة المتوسطية التي تتميّز بها مجموعة Dioriviera كل موسم.

بالإضافة إلى الملابس المشرقة، تم الكشف عن مجموعة أساسيات الصيف من Dior Maison، بما فيها سجادة يوغا، ولوح ركمجة، ومظلة بحر وعدد من ألعاب الشاطئ. في حين تعزز سلسلة من القطع الزينية المرهفة، أدوات المائدة، ومفارش الأطباق والوسادات المطرّزة هذه القصيدة التي تتغنى بفن العيش.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50664