Search
Close this search box.

Hermès توسع متجرها في جاليريا مول، مما يعزز وجودها في أبو ظبي

في الأول من يونيو 2023، يسر دار Hermès الباريسية الكشف عن أحدث وجهة لها في أبوظبي. بعد افتتاح متجرها في قلب أبراج الاتحاد في عام 2012 ، تنتقل Hermès وتتوسع في غاليريا مول ، مما يدل على ديناميكية المنزل في منطقة الشرق الأوسط. بين الرمال والماء ، وجد المنزل في العاصمة الساحلية مكانًا متلألئًا على طول ستة عشر مترًا.

يقع المتجر في الطابق الأرضي ويتبع الشكل المنحني للمول. عند المدخل، في الضوء الخافت عند الباب ، توجد سجادة تشبه الفسيفساء تحمل قطعة من الجزع الأبيض ex-libris تتكون من عدة أحجار ورخام. يتم الترحيب بالزوار ثم يدخلون إلى مساحة مركزية تتكون من المجوهرات والساعات المحاطة بإكسسوارات الفروسية. إكسسوارات الموضة تواجه المدخل وتؤدي إلى منطقة العطور والجمال على اليمين. ممرات مليئة بطاولات ومنافذ من المنسوجات، وكذلك ألواح خشب البلوط.
يُعلن عالم الأدوات المنزلية الموجود على اليسار عن المساحة المفتوحة المشرقة لمنطقة السلع الجلدية، بينما توجد مجموعات الملابس الجاهزة للرجال والنساء في الخلف في مساحات أكثر حميمية. مع الجدران المكسوة بالشعاب المرجانية، يغمر المساحة النسائية الضوء الطبيعي بينما يفتح يُفتح الرجال على معرض في الخارج. في تناغم مع لوحة الألوان المتغيرة بشكل عام، تم تزيين منطقة الصالة بورق حائط خاص مصنوع يدويًا يستخدم نمطًا شعاعيًا ، في ظل ذهبي دافئ، يذكرنا بالأصداف المتلألئة.

بينما يلتقي البحر بالصحراء ويكشف عن عدد لا يحصى من الجزر ، تدعو Hermès العملاء المخلصين والزائرين الجدد للغوص في الطابع الفريد لمجموعاتها الوفيرة في بيئة متغيرة على شاطئ البحر ترحب بأحلام اليقظة الاستكشافية والإبداع.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50652