تعرفي على فوائد الـ Led Mask الذي شغل المشاهير !

هنك العديد من التقنيات التي تساعد على التخلّص من مشاكل البشرة كافة، ومع التطورات الجديدة تعرفنا إلى العديد من هذه التقنيات الرائجة والتي سنعرفّك على أهمها وهي الـ Face Led Mask أي القناع الضوئي الذي يعمل على التخلص من مشاكل البشرة كافة.

إن أبرز العلاجات التي تُعنى بالبشرة، ترتكز على أشعة ضوء Led . من هنا، أتت فكرة تطوير أقنعة ضوئية يتم شحنها بالكهرباء، تعمل بنفس الطريقة. هذه الأشعة التي تنبعث من القناع وتنقسم بين الضوء الأخضر، الأزرق والأحمر، تعمل على إعادة تجديد الخلايا، تحفيز الكولاجين بالبشرة، والتخفيف من حدّة الإلتهابات في الجلد، من خلال إختراق المسامات. بعضها يأتي مع كريمات لإستعمالها قبل وبعد العلاج.

ويتم اللجوء إلى العلاج بالـ Led Mask حسب حدّة المشاكل التي تعاني منها البشرة وذلك من بعد استشارة طبيب متخصص. ويعمل القناع على تنظيف وتفتيح وتوحيد وتوازن لون البشرة وتنعيم وتحسين ملمسها ومرونتها، والحدّ من ظهور التجاعيد وعلامات التقدّم في السنّ والمسامات وتعزيز الدورة الدمويّة وتفادي تكوين صبغة الميلانين.

إليكَ أفضل إبتكارات Led Mask ، إختاري من بينها وجربيها:

OPERA Led Light Therapy Mask

قناع OPERA الضوئي يعمل على محاربة الإحمرار، الندبات والتهيّجات في البشرة، فضلاً عن اللون الباهت والبثور. ينصح الخبراء باستخدامه لمدّة 15 دقيقة لعلاج هذه المشاكل تدريجياً.

DR. DENNIS GROSS Skincare SpectraLite Faceware Pro

لعلاج التجاعيد والتصبغات، أنتِ بحاجة إلى قناع DR. DENNIS GROSS الضوئي. عليكِ وضعه على الوجه لمدّة 10 دقائق يومياً، ومن بعدها تطبيق السيروم أو المرطب.

ECO FACE Near-infrared LED Photon Mask for Home Therapy

تجدين مع قناع ECO FACE كريم يستخدم قبل الماسك، وسيروم يستخدم بعد الماسك. عليكِ إستعماله لمدّة 15 دقيقة يومياً لعلاج جفاف البشرة والخطوط الرفيعة.

DÉESSE Pro Mask Next Generation

إن كنتِ تعانين من البشرة المترهّلة، جرّبي قناع DÉESSE. طبّقيه لمدّة 20 دقيقة واحصلي على نتيجة فعّالة في غضون أسابيع.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50643

مجلة ليالينا