Search
Close this search box.

مجوهرات الملكات والأميرات سيدة الموقف في حفل زفاف رجوة آل سيف

ما زالت أصداء الزفاف المكي لولي عهد الأردن الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوى تتفاعل حتى الساعة، خصوصاً بعد الإطلالات الرائعة التي شهدناها خلال عقد القران ومأدبة العشاء، حيث تميّزت المدعوات من ملكات وأميرات بأرقى التصاميم وأفخم المجوهرات والإكسسوارات.

بدايةً مع العروس الأميرة رجوى آل سيف، التي إختارت تاج فاخر مرصوفًا بالألماس الأبيض. واختارت أقراط بأسلوب الـ Chandelier المتدلية ، ويبدو من جميع إطلالتها الأميرة منذ أول إطلالة لها في حفل الخطوبة بعشقها للأقراط الماسية الطويلة، مع خاتم زفافها الماسي والذي يبلع سعره حوالي 100 ألف يورو وهو من ماركة Graff.

أما والدة العريس، الملكة رانيا فخطفت الأنظار من خلال الإطلالتين التي إختارتهما ونسقتهما مع مجوهرات فخمة. فإختارت مع فستانها الأسود من تصميم Dior، أقراط ذهبية متدلية وخاتم كبير الحجم، وأكملت اللوك بحقيبة كلتش.|

بدورها، تألقت الأميرة إيمان إبنة الملكة رانيا بإطلالة ناعمة أكملتها بأقراط بسيطة متدلية من الذهب الأبيض، و حقيبة كلاتش من Sarahs bag .

كعادتها، لا تغيب أميرة وايلز كيت ميدلتون عن أجواء المنافسة في الموضة، وتثبت في كل مرة انها أيقونة من خلال اعتمادها أجدد التصاميم وأكثرها بساطة، لذلك اكتفت باعتماد أقراط متدلية بارزة أضفت لمسة ساحرة على فستانها من تصميم Elie Saab .

ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا نسقت اطلالتها بأقراط أيضاً تجمع بين البساطة والاناقة ، في حين إختارت الملكة ماكسيما قلادة من الذهب والألماس والياقوت الأزرق.

أما Jetsun Pema ملكة مملكة بوتان، فاعتمدت أقراط من الأحجار الكريمة الملونة.

وارتدت الأميرة إليزابيث وريثة عرش بلجيكا.أقراط ماسية متدلية. في حين تميّزت حفيدة الملكة إليزابيث الثانية الأميرة بياتريس بالتاج الذي ارتدته ويعود لوالدتها سارة فيرغسون من حفل زفافها عام 1986 وهو من توقيع Garrard.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50620