Search
Close this search box.

اللوك الثاني لـ Kate Middleton يشعّ بتاج أسطوري وفستان برّاق

بعدما أطلت بفستان بلون الباستيل من توقيع ايلي صعب، ظهرت أميرة وايلز Kate Middleton بأسلوب أنثوي جميع يشع بريقاً من خلال الترتر الموجود فيه باللون البرونزي من تصميم Jenny Packham.

هذا وأطلت أميرة في حفل عشاء الأمير الحسين وعروسه رجوى آل ثاني مع تاج ملكي يزين رأسها. تميّز هذا التاج ببريقه الرائع المرصع بالألماس واللؤلؤ وهو تاج Lover’s Knot الذي يعود تاريخ صنعه إلى العام 1914 والذي كان التاج المفضل لحماتها الراحلة الأميرة Diana.

هذا التاج صنعه الصائغ Garrard للملكة Mary ليكون نسخة عن تاج كانت تملكه جدتها أول من حمل لقب دوقة Cambridge عام 1818.

وفي عام 1981 أهدت الملكة الراحلة Elisabett الثانية هذا التاج للأميرة الراحلة Diana كهدية زفاف.

بعد وفاة ديانا إنتقل التاج إلى الأميرة Kate وصار تاجها المفضل الذي ترتديه في معظم المناسبات الملكية الرسمية.

البريق والفخامة لم يتوقفا عند التاج، حيث أكملت الأميرة Kate إطلالتها بأقراط Greville Chandellier، المصنوعة من البلاتين والمرصعة بالألماس.

هذه الأقراط كانت من ضمن المجموعة الخاصة للملكة الراحلة اليزابيث الثانية وهي تحمل توقيع دار Cartier. تم صنع الأقراط عام 1918، وطلبت من الدار أن تدخل عليهما تعديلات أكثر من مرة. المرة الأولى عام 1922 عندما أضيف إليهما 12 حبة من الألماس وفي عام 1929، عندما تمت إضافة 10 حبات إضافية عليها لتصل إلى شكلها الحالي.

كما إرتدت Kate وشاحًا أزرق هو وشاح الرتبة الملكية في النظام الفيكتوري Royal Victorian Order، وبروش على شكل عقدة صفراء ترمز إلى رتبة الأسرة المالكة Royal Family Order وعليها صورة الملكة الراحلة الملكة اليزابيث الثانية

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50609