Search
Close this search box.

في الإطلالة الثانية: رجوى آل سيف بفستان مستوحى من الحكايات الخيالية من Dolce & Gabbana

بعد حفل زفاف أسطوري، تمّ الإحتفل به بشكل عالمي في قصر زهران، شق العروسين حديثًا رجوى آل سيف والأمير حسين طريقهما إلى قصر الحسينية في موكب لحفل زفافهما، والذي كان حافلاً بالأحداث. للإحتفال ، قدمت العروس ثاني ظهور علني لها لهذا اليوم بإطلالة لفتت إنتباه الجميع على الفور.

بعد قولها نعم في فستان زفاف من إيلي صعب يتميز برقبة غير متناسقة وأكمام كاملة وقطار خلفي، إستقبلت رجوى آل سيف الضيوف بفستان أنيق من Dolce & Gabbana Alta Moda. جاء الفستان ذو الأكمام القصيرة مع خط رقبة مفتوح ، وتوزعت الورود عليه بالكامل، وتم تصميمه بقفازات بطول الكوع. أما بالنسبة لإطلالتها الجمالية ، فقد إختارت ملكة الأردن المستقبلية أن ترفع شعرها، مع إعتمادنفس المجوهرات من حفل الزفاف.
أما التاج الذي وضعته على شعرها فكان مميزاً أيضاً، وأكثر ما يجعله فريداً هو حقيقة أن القطعة المصممة حسب الطلب قد تم نقشها أيضًا ببعض الكلمات الخاصة ، والتي أهمستها لها حماتها الجديدة، الملكة رانيا، في حفل الحناء.
أما الأمير حسين فبدا وسيمًا كما كان دائمًا بزي عسكري باللونين الأسود والأصفر. بينما شوهدت والدة العريس في إبداع من إيلي صعب باللون الترابي. هذا وصعدت أميرة ويلز إلى حفل الإستقبال بفستان وردي لامع من Jenny Packham.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50604