Search
Close this search box.

الأميرة رجوى بمكياج وتسريحة ملكية ناعمة يوم زفافها

تميّزت الأميرة رجوة آل سيف بستايلها الناعم منذ إرتباطها بولي عهد الأردن الأمير الحسين. وها هي في يوم زفافها تقرّر عدم التخلي عن ستايلها الهادئ والبسيط، فجميع إطلالاتها من دون إستثناء تتسم بالأنوثة والرقي والنعومة والجمال، بعيداً عن المبالغة. إذ إنها تتميز بأسلوبها البسيط والهادئ، ومكياجها الناعم الذي تعتمد فيها الألوان الخفيفة التي تتناغم مع لون بشرتها.

ويبدو أن الأميرة الجديدة  تشبه حماتها الملكة رانيا العبد الله في ما يتعلق بستايلها الخاص، لناحية النعومة والرقي والأناقة، بعيداً عن المبالغة.  فإطلالاتها في جميع المناسبات لا تختلف عن إطلالات الملكة رانيا، لناحية المكياج الناعم وألوان المكياج الهادئة، وتسريحات الشعر الناعمة، بأشكالها المرفوعة والمنسدلة ونصف المرفوعة.

وفي يومها الكبير، ظهرت الأميرة رجوى في غاية الأناقة بفستانها الأبيض، مع تسريحة شعر منسدلة للوراء، والفرق من المنتصف، إعتمدتها مع تاج فخم، تنسدل منه طرحة التول البيضاء. وتجنّبت الأميرة تسريحات الزفاف التقليدية، كما إختارت إبقاء خصلات شعرها الطويل ناعمة.وقامت برفع شعرها  وراء الأذن لتبرز جمال الأقراط الماسية التي اعتمدتها، و شعرها البني الداكن منسدل وراء طرحتها الطويلة.

وتألقت خلال عقد قرانها، بمكياج عيون سموكي ناعم مع عيون مرسومة بالكحل الأسود تبرز جمالها، وظلال عيون بيج حيث يعتبر هو المفضل لديها، مع ألوان ترابية دافئة تتناغم مع لون بشرتها، إضافةَ إلى الكحل البني الذي غمر داخل العين وزاويتها الداخلية، ما جعل عينيها أكثر اتساعاً وأكبر حجماً، وأضافت طبقات عدة من الماسكارا.  وإعتمدت الأميرة رجوى في مكياج زفافها تغطية خفيفة جداً للبشرة، إرتكزت على القليل من كريم الأساس بلون بشرتها نفسها، مع بلاشر وردي خفيف على الخدين منح وجهها إشراقة وتوهجاً، كما إختارت أحمر شفاه وردي لامع.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50591

مجلة ليالينا