Search
Close this search box.

إطلالة الملكة رانيا الجمالية في زفاف نجلها الأمير الحسين

تميزت الإطلالات الجمالية هذا العام للملكة رانيا التي إحتفلت بمناسبات عديدة تخصّ أولادها، بدءًا من حفل حناء الأميرة إيمان ثم زواجها، ومن بعدها تخرّج الأميرة سلمى فحفل حناء الأميرة رجوة آل سيف، وتخرج إبنها الصغير الأمير هاشم، وصولاً إلى الزفاف  الملكي للأمير الحسين.

كالعادة لفتت الملكة رانيا الأنظار إليها بإطلالاتها الجمالية المميزة في الحفل، فإعتمدت مكياج غاية في الأناقة في حفل الزفاف الملكي، حيث تألقت بمكياج ترابي أنيق مع ظلال البني، وأحمر الشفاه البني، وبلاشر بني، جاءت متناسقة مع فستانها الأسود، المُطرز بالخيوط الفضية، من توقيع علامة Dior.

 ولا تبالغ الملكة رانيا في إطلالات المكياج، بل تختارها ناعمة، وسبق أن إعتمدت في المناسبات  السابقة رسمات مكياج بارز بتدرجات البيج الفاتحة على الجفون العليا للعينين، مع تحديد الظلال المات الناعمة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة على حدود الحواجب لضمان نظرة ساحرة. كما إختارت المكياج السموكي القوي الذي يبرز مع الظلال القوية والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين.

 وبالنسبة لتسريحة الشعر، إختارت الملكة رانيا تسريحة شعر لافتة في حفل زفاف نجلها.

وأثناء الاستقبال ، وقفت بجانب الملك عبد الله تستقبل الحضور، حيث شاهدناها بتسريحة شعر مرفوعة، مع تسريحة الكعكة، والغرّة على أحد الجانبين لإطلالة غاية في الفخامة.

وكنّا قد إعتدنا عليها في الإطلالات السابقة وهي تظهر ملامح وجهها بشكل ملفت من خلال سحب الخصل على الجوانب والحفاظ على الشعر الويفي المنسدل على الظهر بطريقة تبرز الخصل المتدرجة. فهذه التسريحة نظهر دائماً  تموجات الخصل العسلية الرفيعة والفاتحة التي بدت في غاية الجاذبية مع صبغات الشعر البني الأحب على قلبها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50587

مجلة ليالينا