Search
Close this search box.

 بعدما أعربت عن حبّها لزيارتها.. أميرة وايلز في الأردن لحضور حفل الزفاف

خطفت أميرة وايلز  Kate Middleton الأنظار برفقة زوجها الأمير تشارلز حين وصلا  إلى فندق  Saint Regis في عمان دون مرافقة أطفالهما الثلاثة، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.  وحضر الزوجان الى العاصمة الأردنية للمشاركة في إحتفال زفاف ولي عهد الأردن الأمير حسين وزوجته رجوة آل سيف.

وكان حضور الزوجين متوقعاً، نظراً الى الصداقة الجيدة التي تربط العائلة المالكة الأردنية بالعائلة المالكة البريطانية، ورغبة أميرة وايلز بالسفر الى الأردن التي كانت قد أعربت أكثر من مرة عن عشقها لمدينة عمان بعدما قضت فيها بضع سنوات من طفولتها. كما أن التقارير الصحفية المختلفة تتحدث عن وجود علاقة طيبة تجمع بين الملكة الهاشمية وأميرة وايلز.

 وربّما يعود تأخّر تأكيد حضور ولي عهد بريطانيا وزوجته إلى أسباب لوجستية تتعلق بالأمن،  وأيضا بجدول أعمالهما الذي يظل ممتلئا لاسيما وأن حفل الزفاف يتزامن مع عطلة نهاية الفصل المدرسي في بريطانيا. وعادةً ما كان الزوجان يفضلان قضاء العطلة مع أولادهما الثلاثة والقيام بنشاطات أسرية.

 ونحن بإنتظار أن تكشف Kate Middleton عن إطلالتها في حفل الزفاف، خصوصاً أنها مشهورة بإطلالاتها الأنيقة مثل الملكة رانيا والدة العريس.

ومن الشخصيات التي وصلت أمس الأربعاء الى عمّان لحضور حفل الزفاف، إضافة الى أمير وأميرة وايلز، السيدة الأولى في الولايات المتحدة الأميركية جيل بايدن،  والأميرة فيكتوريا وريثة عرش السويد، وزوجها الأمير دانيال، الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد، والسلطان حاج حسن البلقية، سلطان بروناي دار السلام، والملك ويليام ألكسندر ملك مملكة هولندا وزوجته الملكة ماكسيما وكاترينا أماليا وريثة العرش الهولندي، .

كما وصل رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني نجيب ميقاتي، والسيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب في سلطنة عُمان، ورئيس حكومة إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني، والرئيس الرواندي بول كاغامي، وولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

وتأكد حضور الأميرة اليابانية هيساكو من تاكامادو وإبنتها الكبرى الأميرة تسوجوكو حفل الزفاف الملكي، كما أعلن الموقع الملكي النرويجي، أن الأمير هاكون ولي العهد النرويج سيحضر حفل الزفاف أيضاً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50560