Search
Close this search box.

وصول عرض Carrera Retrospective Roadshow الأيقوني إلى دول مجلس التعاون الخليجي للمرة الأولى

بعدما شقّت طريقها إلى دول مجلس التعاون الخليجي، قررت علامة Carrera أن تعرض 12 قطعة رئيسية من Carrera Retrospective Roadshow تمثل لحظة محورية في تاريخ العلامة التجارية.
احتفالًا بتصميماتها الفريدة من نوعها من الماضي والمستقبل والحاضر، بدأت الحملة الترويجية، مع حفل الافتتاح الكبير في متجر Vision Industry في مول الإمارات في دبي.

انطلقت Carrera من شغف صانع النظارات النمساوي Wilhelm Anger بالسباق، وإكتشفت إسمها في أوائل الخمسينيات من القرن الماضي Carrera Panamericana – أحد أخطر سباقات السيارات في العالم. رغبة السباق في تجاوز الحدود والعاطفة والجاذبية التي لا تُقاوم تميز السمات المميزة لنظارات Carrera التي لا تزال حتى اليوم.
ويعرض المعرض بأثر رجعي التصاميم عبر العصور لإعطاء الجمهور ملخصًا لرحلة Carrera من السبعينيات إلى العصر الحديث. القطع تشمل:


1. Ski Mask, 1970’s
أصبحت Carrera نجمة بلا منازع في الرياضات الشتوية، مع نظارات وخوذات تزلج العلامة التجارية التي توفر للرياضيين حماية فائقة.


2. Carrera Porsche Design 5620, 1970’s

في طليعة التصميم والتكنولوجيا، ابتكر كل من Wilhelm Anger و Ferdinand Porsche تصميمًا جديدًا ذات طابع مستقبلي أصبح رمزًا للجرأة، يرتديه أعظم نجوم موسيقى الروك على الإطلاق.


3. Carrera Endurance 5407 ، 1970

ثورة في عالم النظارات، كسر هذا التصميم القواعد الذهبية في صناعة النظارات للتصميم الأمامي الأنيق والهادئ. بعد أن أصبح أحد التفاصيل المميزة للعلامة التجارية، شوهد هذا الأسلوب في المسلسل التلفزيوني الشهير Miami Vice.


4. Safari 65, 1980’s

تصميم لا لبس فيه، كما رأينا على Robert Di Niro، شكله الفريد عبارة عن توليفة من نظارات التزلج، مترجمة إلى زوج من النظارات الشمسية.

5. F1 World Champion, Niki Lauda and Carrera, 1980’s:

أسطورتان تلتقيان لتخطي الحدود حيث اختارت Carrera بطل العالم النمساوي الشهير للفورمولا 1 كواجهة للعلامة التجارية، حيث ابتكرت C80 و C100 و 5595.


بعد حدث الإطلاق، ستنتقل الحملة الترويجية إلى بائعي التجزئة الرئيسيين في جميع أنحاء المنطقة، مما يمنح المستهلكين فرصة لتجربة التراث الغني للعلامة التجارية مباشرة. سيتمكن العملاء من رؤية بعض القطع الأكثر شهرة من تاريخ Carrera وتجربتها، وكذلك التعرف على النهج المبتكر للعلامة التجارية في تصميم النظارات والتكنولوجيا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50544