Search
Close this search box.

Bil Arabi تكشف النقاب عن أول بوتيك للعلامة في THAT Concept Store في مول الإمارات

إحتفلت مصممة المجوهرات الراقية في دبي ، نادين قانصو، بالكشف عن أول بوتيك لعلامة بلعربي في متجر THAT Concept Store، الواقع في مول الإمارات.
يشتهر متجر THAT Concept، بإختياره لأشهر العلامات التجارية ومجموعات المجوهرات الراقية في العالم، والذي ينتمي إلى مجموعة Majid Al Futtaim. وهو يعتبر منصة مثالية لأحدث مشروع Bil Arabi.
من خلال رعايته الدقيقة للقطع التي يتم الحصول عليها من مصادر عالمية وإقليمية ، فإن متجر THAT Concept Store يغري عملاءه باستمرار بمجموعة من التصاميم الآسرة والمتطورة باستمرار.

يمثل بوتيك بلعربي ، الذي صممه المهندس المعماري الشهير كارل جرجس، شهادة على التزام العلامة التجارية الراسخ بالتميز والحرفية التي لا مثيل لها. تتميز المساحة المليئة بالاهتمام الدقيق بالتفاصيل المتطورة والأناقة، مما يخلق جوًا جذابًا للعملاء للاستكشاف والاستمتاع بروعة مجموعات Bil Arabi الرائعة. تجسد قطع بلعربي جوهر وجمال الخط العربي الحديث، وفي حديث لنادين قانصو عن هذا الإنجاز ، قالت: “يسعدني الكشف عن متجرنا الخاص جدًا في متجر THAT Concept Store ، وهو مكان يجسد جوهر بلعربي. يعكس هذا البوتيك تفانينا الراسخ للحرفية والإبتكار و التراث الثقافي، كدليل على هوية علامتنا التجارية القوية. نتطلع بشغف للترحيب بالزوار لتجربة عالم بلعربي بشكل مباشر “.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50526