Search
Close this search box.

إعتمدي صيحة الـ Graphic Eyeliner لإطلالة جريئة

تتعدّد صيحات المكياج في كل موسم وهي أساسية كي تكوني أول من يواكب الموضة. وبرزت منذ فترة صيحة خطوط الآيلاينر الغرافيكي Graphic Eyeliner التي تجدّد مكياج عيونك خصوصاً عندما تختارين رسمات مكياج تظهر جمال العيون. ولم يعدّ الآيلاينر حكراً على اللون الأسود فقط، وإن عدنا قليلاً إلى السنوات الأخيرة، سنلاحظ أن الماركات العالمية والدور الشهيرة إعتمدت صيحات جمالية لقلب الإتّجاهات الكلاسيكية رأساً على عقب، بهدف إدخال لمسات متجدّدة وعصرية وغير إعتيادية.

وكان لافتاً أنّ النجمات والفاشينيستا إعتمدن صيحة رسم خطّ الآيلاينر بطريقة غرافيكية بثلاثة أجنحة، أو مثلّث مفتوح أو مدّ الخط على الجفن أيضاً.

إليكِ أكثر رسمات Graphic Eyeliner صيحةّ، إعتمديها في مكياجكِ.

Graphic Eyeliner باللون الوردي

ضعي ظلال عيون باللون الوردي ومدي اللون إلى الخارج بشكل مجنح ولافت، ثم بواسطة الآيلاينر الأسود السائل، إرسمي خط الرموش العلوي مع تمرير اللون الأسود فوق الظل الوردي على الجفن المتحرك للحصول على رسمة آيلاينر مزدوجة تضم داخلها اللون الوردي الساخن والمتوهج. ثبتي الرموش المستعارة على الخط العلوي للرموش ثم إمسحي كامل الرموش بطبقات متتالية من المسكارا السوداء لنظرات درامية ساحرة وآسرة.

Graphic Eyeliner بخطوط مزدوجة

إذا كنت تحبين تدرجات الـ Matt البارزة على عينيك، يمكنك إختيار خطوط الآيلاينر السوداء بأسلوب عصري من Dior. قومي بتمرير خطوط الكحل الأسود العريض المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة ومسحوبة الى الخارج. إحرصي على سحب الخطوط السوداء الرفيعة على الجفن السفلى بأسلوب متجدد، إضافةً إلى سحب اللون بخطوط رفيعة وهندسية ومزدوجة على الجهة الداخلية للعينين ليضيف طابعاً شبابياً.

Graphic Eyeliner الأسود والفضي

تُعتبر رسمات الآيلاينر الغرافيكية باللون الأسود والفضي من الرسمات الجريئة، وتمتد على كامل خط الرموش العلوي حتى خارج العين، الى جانب خط آخر يمتد على الجفن المتحرك، على أن يبدأ رفيعاً من الجهة الداخلية للعين وينتهي عريضاً عند حدود العين الخارجية. ولإضفاء لمسة جذابة على مكياج عيونك، ضعي ثلاث حباتSwarovski بأحجام مختلفة على خط الآيلاينر العلوي.

Graphic Eyeliner من وحي Jean Paul Gaultier

يمكنكِ تطبيق رسمات الآيلاينر العصرية بخطوط رفيعة وطويلة مع سحب الخطوط الغرافيكية البارزة على الجفون العليا فقط بشكل منسدل بموازاة عينيك. قومي من وحي دار Jean Paul Gaultier بسحب الخط على كامل جفون العينين لجعلها أكثر جاذبية، وعلى الجفون السفلى للعينين لا تضعي أي خطوط للحصول على إطلالة مشرقة ورسمات مميزة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50503