Search
Close this search box.

5 أسباب ممتازة للإستثمار في حقيبة جديدة هذا الصيف

ما الذي تبحثين عنه في حقيبة الصيف المثالية؟ في حين أن الإجابة تعتمد في المقام الأول على الأسلوب الشخصي والتفضيل، فإن الإجماع العام سوف يصب في صالح الأساليب التي تتسم بالحيوية والإسترخاء، من بين عوامل محددة أخرى. حتى عندما تكون لديك فكرة عما تبحثين عنه عندما يتعلق الأمر بإكسسوار ذراعك الصيفية، فإن الإختيار لحقائب اليد قد يجعل من الصعب، إن لم يكن مستحيلًا ، الإختيار.
إذا كنت لا تزالين تشعرين بالتردد بعد إجراء بحث متعمق عبر الإنترنت ورحلات قليلة إلى المركز التجاري، قمنا بالواجب المنزلي نيابةً عنك. اذ حددنا إتجاهات حقائب اليد الخمسة الرئيسية لصيف 2023.

Raffia Bags
هناك شيء ما في حقائب الـ Raffia أو القش يُظهر لك أنها ليست حقائب عملية لأيامك المهنية. لم تعد حقيقة أنه على مدار العامين الماضيين، أن أكياس القش والرافيا المنسوجة بفضل Loewe و Jacquemus مجرد إتجاهات بل هي من السلع الأساسية في الصيف. مع وجود عدد كبير من أنماط الرافيا الجديدة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقائب السلة التي تستحوذ على المتاجر عبر جميع نقاط الأسعار ، فإن حقائب الرافيا هي بلا شك أكثر حقائب اليد شعبية في صيف 2023.

Deemo Hamud

90s Shoulder Bags
لا تزال حقيبة كتف التسعينيات تحقق نجاحًا هائلاً مع جمهور الموضة، لدرجة أن الأسلوب تصدّر مؤشر Lyst للربع الأول من المنتجات الأكثر رواجًا. لا تظهر حقائب اليد الأنيقة تحت الذراع أي علامات على الإختفاء في أي وقت قريب ، ويستفيد المصممون بشكل طبيعي من هذا الإتجاه. من الكلاسيكيات المعاد تصورها التي أعيدت من المحفوظات الفاخرة إلى الجمالية المرغوبة للعلامات التجارية، فإن الطراز الصغير يجعل منها الإكسسوار الصيفي المثالي.

Leonie Hanne

Slouchy Tote Bags
تم إخراج حقائب اليد المهيكلة الى ساحة الموضة من جديد. هذه التصاميم هي أفضل طريقة لإستخدامها في يوم صيفي لأنها تعكس الراحة.

Karen Wazen

Top Handle Bags
تستمر حقائب اليد شبه الدائرية أو “أكياس القمر” ، كما هو معروف شعبياً، في جذب إنتباه جمهور الموضة. في حين أن صورة الهلال لا تسمح لك بوضع الكثير من الإكسسوارات هناك ، إلا أن الصورة الظلية المنحنية حققت نجاحًا هائلاً بين مراقبي الأناقة، بفضل قدرتها على الإرتقاء بأي مظهر تقريبًا.

Yara Al Namlah

Denim Bags
قلناها من قبل، وسنقولها مرة أخرى، عام 2023 هو عام الدنيم في كل شيء، بما في ذلك الحقائب والأحذية. من حقيبة Fendi الشهيرة “Baguette” ، المصنوعة من القماش المتين وحقيبة الدنيم الصغيرة المرغوبة من Blumarine إلى نسيج الدنيم “Casette” من Bottega Veneta ، ستهيمن حقائب الدنيم على مخططات الإتجاه في الصيف.

Ola Farahat
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50483