Search
Close this search box.

Maison Rami Kadi تفرض نفسها في مهرجان Cannes السينمائي السادس والسبعين

شهد مهرجان Cannes السينمائي السنوي السادس والسبعون تجمعًا مرموقًا للشخصيات المؤثرة على السجادة الحمراء اللامعة بتصاميم مميزة من دار رامي قاضي. كان هذا الحدث السينمائي الدولي، الذي أقيم في الفترة من 16 إلى 27 مايو ، بمثابة منصة لبيوت الأزياء الشهيرة لعرض أرقى إبداعاتهم ، وسرق رامي قاضي Maison de Couture الأضواء بمجموعته من تصاميم الأزياء الراقية المعاصرة.

طوال المهرجان، عزز رامي القاضي مكانته كمصمم إستثنائي في مدينة Cannes. شخصيات عربية وعالمية بارزة مثل Maye Musk، وGrace Elizabeth، Wallis Day، وDongyu Zhou، وأميرة الزهير ، ونوجود الرميحي، وDidi Stone، و Rose Bertram، زينوا السجادة الحمراء بفساتين رامي قاضي الرائعة، التي تجمع بين قطع مصممة وإبداعات خالدة من المواسم الماضية.

قدم رامي قاضي روائع مصنوعة حسب الطلب ظهرت لأول مرة على السجادة الحمراء المرموقة في كان. كان تأثير حضورهم في مهرجان كان السينمائي 2023 لا يمكن إنكاره ، حيث زينت تصاميمه المشاهير الموقرين، ولفتت انتباه الجمهور المهتم بالموضة بجاذبيته الساحرة.

Dongyu Zhou

ترتدي الممثلة الصينية الشهيرة Dongyu Zhou بدلة رامي قاضي كوتور blanc de blanc في مهرجان كان السينمائي السنوي الـ 76 ، مزينة بخيوط حريرية دقيقة وتطريز ترتر شفاف، وتعرض تصميمًا رائعًا للأزهار وقطارًا طويلًا يتدفق برشاقة. كانت هذه المجموعة الآسرة ترتديها تشو عندما كرمت حدث Kering Women Motion Talk.

Valentina Sampaio

عارضة الأزياء البرازيلية فالنتينا سامبايو خطفت الأضواء في مهرجان Cannes السينمائي السنوي السادس والسبعين في عرض رامي قاضي كوتور “Mantra” لربيع وصيف 2023 ، فستان غير متماثل متبلور بماء الورد، يتميز بتنورة متداخلة، أثناء حضورها السجادة الحمراء “La Passion De Dodin Bouffant”.

Maye Musk

تنضح Maye Musk بالأناقة عندما حضرت حفل amFAR Cannes Gala ، مرتدية بدلة رامي قاضي كوتور بالترتر الفضي.

Wallis Day

قامت الممثلة والموديل، واليس داي، بتزيين السجادة الحمراء لحدث “Il Sol Dell’Avvenire” في مهرجان Cannes السينمائي السنوي السادس والسبعين. تزينت نفسها بفستان من تصميم رامي قاضي بحرفية عالية. عرض الفستان المرصع بالترتر شرائط متبلورة رائعة تتدلى برشاقة من الكتف إلى الخصر، مما يعزز حضورها الآسر في هذا الحدث.

Rose Bertram

إحتفلت Rose Bertram بمهرجان Cannes السينمائي السنوي السادس والسبعين بفستان دراماتيكي من تصميم رامي قاضي كوتور باللون الأحمر النابض بالحياة من اللوريكس، مع رداء دوقة ساتان فخم من مجموعة “Mantra” لربيع وصيف 2023 ، مما يضيف لمسة من الأناقة أثناء حضورها عرض
“Monster” العرض الأول للسجادة الحمراء.

Noujoud Al Rumaihi

في العرض الأول على السجادة الحمراء لفيلم “Killers Of The Flower Moon” ، إختارت نجود الرميحي فستانًا فريدًا وشخصيًا من الكريب لوركس رامي قاضي. يتميز الفستان بشكل جميل بتصميم منظم من طبقتين مفتوح من الخلف.

Amira al Zuheir

إرتدت عارضة الأزياء الفرنسية والسعودية أميرة الزهير، فستانًا مكشوف الأكتاف مصنوع حسب الطلب بدرجات ألوان ماء الورد الرقيقة، مشعةً بهالة أثيرية تأسر كل نظرة.

Didi Stone

عارضة الأزياء Didi Stone تلفت الأنظار بفستان رامي قاضي كوتور غير متماثل أبيض اللون مطرز بالكريستال أثناء حضورها السجادة الحمراء “The Zone Of Interest” خلال مهرجان Cannes السينمائي السنوي الـ 76.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50466