Search
Close this search box.

التحضيرات لحفل زفاف رجوة آل سيف والعودة إلى الملكة رانيا وهي عروس

بدأ العد العكسي للإحتفال بزفاف ولي عهد الأردن الأمير حسين على خطيبته السعودية رجوة آل سيف، في الأول من يونيو في قصر زهران في الأردن، وهو المكان نفسه الذي شهد زفاف الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا عام 1993، أي قبل 30 عاماً من اليوم.

وما زالت أصداء الزفاف وطلّة الملكة رانيا حديث الجميع ، تزامناً مع الإحتفال بزفاف الأمير حسين ورجوة، والذي من المتوقع أن يكون أيضاً أسطورياً ويضجّ فيه العالم أجمع.

وبالعودة الى يوم زفاف الملكة رانيا، تألّقت في يومها الكبير بفستان من تصميم البريطاني الشهير Bruce Oldfield، والذي قيل أنّه استوحى تصميمه من وحي الفساتين السورية الرسمية التي عُرضت في متحف فيكتوريا وألبرت في لندن.

و تميّزالفستان بأكمامه القصيرة والتطريزات الذهبية الفخمة، وقد إقترن بحزام مطرّز أيضاً أهدته لإبنتها الأميرة إيمان في ليلة حنتها. وإعتمدت الملكة رانيا تسريحة الكعكة العالية على شكل شينيون مع مكياج إرتكز على الألوان الترابية. وكسرت الملكة رانيا القواعد الملكية يوم زفافها، حيث رفضت إعتماد تاج، وإستبدلته بطرحة عادية.

على صعيد التحضيرات قبل زفاف ولي عهد الأردن، سيسبقه بعض الإحتفالات كالحفل الفني الذي سيُقام اليوم، ويشارك فيه كل من النجوم ديانا كرازون وزين عوض من الأردن و راغب علامة من لبنان، إضافةً إلى تامر حسني وأحمد سعد من مصر.

كما ستقام مأدبة عشاء يوم الثلاثاء في مضارب بني هاشم في قصر رغدان في عمان، بحضور عدد من الشخصيات الأردنية والعربية، بدعوة خاصة من الملك عبدالله. ومن شروط الحضور إرتداء الزي الوطني وعدم إحضار الهاتف الجوال، وذلك من أجل خصوصية العائلة أثناء الإحتفال بالزفاف.

وتزامناً مع مع حفل الزفاف، ستُقام عروضاً فلكلورية إحتفالات ضخمة تضم ألعاباً نارية وحفلات في جميع أنحاء الأردن.أما تهاني الزفاف فستكون عبر منصة إلكترونية مخصصة لإرسال التهاني والتبريكات إلى العروسين الأمير الحسين ورجوة، وستكون مفتوحة أمام الجميع داخل وخارج الأردن، من خلال الرابط https://celebratingalhussein.jo/

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50459

مجلة ليالينا