Search
Close this search box.

من المصّمم العالمي الذي ستختاره رجوة آل سيف ليومها الكبير ؟

أيام قليلة تفصلنا عن حفل زفاف ولي عهد الاردن الأمير حسين وخطيبته رجوة آل سيف. أيام قليلة أيضاً وسنتعرّف على هوية مصمّم فستان زفافها، لتنتهي جميع التكهنات التي إنطلقت بعد الإحتفال بحفل حناء رجوة، وإختيارها لباس من تصميم السعودية هنيدة الصيرفي، حيث رجّح كثيرون أن يقع الإختيارعليها مجدّداً لتصميم فستان الزفاف. وللتذكير هناك نجمات عالميات وعربيات إرتدين من أزياء هنيدة الصيرفي، أبرزهنّ الممثلة الأمريكية الهندية Pryanka Chopra ، مدونة الموضة Meredith Duxbury ، الممثلة الأمريكية Katherine McNamara وغيرهنّ.

اليوم، وبإنتظار اليوم الكبيرالذي ستحتفل به للعائلة المالكة الأردنية، والكشف عن فستان الزفاف الذي ستختاره الإبنة الصغرى لرجل الأعمال السعودي خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سعيد، توقّعت وكالات أنباء عالمية أسماء مصممين قد تتعامل معهم العروس رجوة لتصميم فستان زفافها. ورجّحت الخيارات المحتملة المصمّم إيلي صعب المعروف بتصميمات فساتين الزفاف التي تليق بالأميرات، وهو معروف بتصميم فساتين أشهر النجمات العالميات وأفراد العائلة المالكة وخصوصاً الملكة رانيا. ومن بين تصميماته التي تليق بإطلالة الأميرة فستان ذو أكمام طويلة مصنوع من قماش الدانتيل الفاخر.

من بين المصممين الذين طُرحت أسماءهم أيضاً، المصمم زهير مراد المعروف بتصميماته لفساتين الزفاف مع التول الملفوف حول الكتفين والذي يجعل من فساتينه تحفة فنية. تحظى أزياء زهير مراد بشعبية واسعة بين فنانات العالم العربي سواءً في لبنان أو العالم العربي . كما إختارت الأميرة السعودية أميرة الطويل فستان من تصاميم زهير مراد في حفل زفاف أمير وأميرة وايلز ويليام وكيت.

وأشارت بعض التوقعات،الى إختيار العروس فستانها من دار Dior، تماماّ كخيار الأميرة إيمان الاميرة يوم زفافها.

ومن بين الأسماء المتوقعة لتصميم فستان زفاف رجوة آل سيف ، مصممين عالميين لمعت أسمائهم في أزياء الـ Haute Couture مثل رامي قاضي و جورج شقرا الذي أصبح المفضّل لدى نجمات هوليوود والعالم، إضافةً إلى المصمم اللبناني المعروف بإبداعاته الفاخرة كريكور جبوتيان المعروف بالتطريز المعقد والخياطة، وقد يكون خيار آخر محتمل ليوم رجوة الكبير.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50452

مجلة ليالينا