Search
Close this search box.

هل يصبح طلاء أظافر Jello صيحة صيف 2023؟

تنتشر بشكل كبير صيحة Jelly Nails الشفافة بمختلف الألوان والأشكال، التي تذكرنا بالحذاء البلاستيكي الملون الذي كان مفضلاً في فترة التسعينات.

تُعرف هذه الصيحة أيضاً بالأظافر الزجاجية، وإنطلقت حين قامت Kylie Jenner وصديقاتها بنشر سيلفي لأظافرهن على Instagram. حين إعتمدت إثنان منهن اللون الأرجواني، في حين إختارت الثالثة الأظافر الشفافة باللون الوردي مع طبع شعار علامة Nike على إصبع الخنصر.

لكل فصل من فصول السنة، ألوان Jello Nails محدّدة. مجوهرات مرصعة للشتاء وألوان الباستيل للربيع .وتقوم بعض النساء بإضافة ملصقات وبريق لطلاء الأظافر الجيلي لتبدو أكثر تميزاً.

تٌعتبر صيحة Jello Nails مثالية للواتي يرغبن إضافة لمسة من المرح والشخصية إلى أظافرهن. إنها أيضًا طريقة رائعة لإظهار إبداعكِ. يمكنكِ تطبيق الطريقة في المنزل وبكل سهولة:

-ابدئي بجعل أظافركِ نظيفة وجافة.

-ضعي طبقة أساسية لحماية أظافرك.

-اختاري مجموعة متنوعة من ملمّع الأظافر بألوان مختلفة.

-ضعي طلاء الأظافر على أظافرك بطريقة متدرجة.

-امزجي الألوان معًا باستخدام إسفنجة أو أصابعك.

-ضعي ال Top Coat فوق التلميع.

تعرّفي إلى أهمّ إتجاهات Jello Nails لصيف 2023

ألوان الـ Candy الملفتة

ما رأيكِ بالبرتقاليّ، الأصفر، الورديّ، الأزرق والبنفسجيّ؟ جميعها ألوان مميّزة، فإذا إحترتِ في إختيار أحدها، قومي بتلوين كلّ ظفر بلون، فهي صيحة صيفية مرحة للغاية.

طلاء الأظافر بالدرجات الوردية الفاتحة

من أهم وأقرب الألوان على قلب معظم النساء في جميع المواسم هي الدرجات الوردية. ولهذا الربيع، إختاري اللون الوردي الفاتح لإطلالة أنثوية زاهية. جربي المناكير من ديور Dior Vernis Couture Color in 550 Tease.

طلاء أظافر Jello بالدرجات الزرقاء الفاتحة

لأنه من أشهر الألوان على الإطلاق في هذه الفترة الأخيرة، إختاريه في الصيف بدرجاته الفاتحة والزاهية ليكمل إطلالتك الناعمة والعصرية. جربي المناكير من Guerlain La Petite Robe Noire in 008 Denim Jacket .

طلاء أظافر Jello بلون المشمش

للحصول على اللمسة الأنثوية الجميلة بطريقة مختلفة قليلاً، إختاري الدرجات الزاهية الفاتحة من اللون المشمشي لإكمال إطلالتك. جربي المناكير من Yves Saint Laurent La Laque Couture in 4 Corail Colisee.

طلاء أظافر Jello أخضر

عاد اللون الأخضر للساحة حتى تختاريه وتتميزي بدرجاته الفاتحة للصيف. جربي المناكير من Dolce & Gabbana Intense Nail Lacquer in 710 Mint .

طلاء أظافر Jello باللون الأصفر

يناسب هذا اللون جميع محبات الإطلالات الجريئة .إختاري الدرجات الفاتحة من اللون الأصفر لتحصلي على الإطلالة التي تحلمين بها. جربي المناكير من Chanel Le Vernis in 592 Giallo Napoli..

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50443