Search
Close this search box.

5 ألوان شعر يجب تجربتها هذا الصيف على غرار النجمات

لا تقتصر صيحات الموضة على اللباس والإكسسوارات فقط، بل تطال الشعر وخصوصاً ألوان الشعر خلال فصل الصيف التي تتحول الى Trend ويمكنكِ إختيار واحدة منها وفق اللون المناسب لبشرتك.

تفضّل العديد من السيدات إحداث بعض التغيير على إطلالاتهن. ومن بين مختلف الأفكار، يلجأن إلى تغيير قصّة أو لون الشعر، سواء أكان من خلال إعتماد لون غامق أو فاتح، فإعتماد لون مختلف للشعر يضفي لمسة مميزة للإطلالة.

جمعنا لك 5 ألوان شعر لهذا الصيفـ إختاري واحد منها.

Gold blonde

يتميز لون الذهبي بأنه يجمع بين درجتين من الأشقر في مزيج مميز، إذ يعتمد على إختيار درجة دافئة للجذور ثم تُغلف الخصل بدرجة أشقر بيج ساطعة مع لمسة من الذهبي لتظهر تلك الدرجة المميزة. ولكن إذا أردتِ إعتماد ذلك اللون لشعرك، يمكنك إضفاء مزيد من الجاذبية إليه من خلال إضافة درجة من الوردي أو الوردي الذهبي.

Honey brunette

يتميز هذا اللون أنه يلائم معظم ألوان البشرة ويقع بين اللون البني الفاتح واللون الأشقر اللامع، ، فهذا اللون لا يعتبر لونًا داكناً، ولا لونًا فاتحًا يميل للرمادي أو النحاسي، ويمكن الحصول على اللون العسلي البني بواسطة إضافة خصل بدرجة فاتحة مثل درجة اللّون الذّهبي والعسلي إلى الشّعر البني المتوسط، مع مراعاة خطوات الصبغ بالبيت.

Chestnut brown

اللون الكستنائي هو اللون البني الداكن مع درجات الأحمر، وهو من الألوان العالمية الشهيرة للشعر، ويُعتبر من الألوان الأكثر شيوعًا في استخدام صبغات الشعر لأنه يليق بالبشرة الفاحة والداكنة والسمراء. إن اللون الكستنائي من ألوان الشعر التي تضيف جاذبية إلى بشرتك السمراء، فهو يترك الدفء والبهجة على خصلات شعرك البني الطبيعي، كما يظهر الجانب المظلم للبشرة الفاتحة.

Copper red

يمكنك إعتماد صبغة نحاسي بعدة طرق وذلك بحسب الدرجة التي تختارينها. إختاري صبغة شعر باللون النحاسي لتواكبي الموضة بستايل جريء وحيوي وجذاب. تعتبر صبغات الشعر النحاسي من أجمل الصبغات كونها تنبض بالحيوية ويمكنها أن تكون جريئة جداً في حال إخترت الدرجة الصارخة منها. إذا كنت من محبات الصبغات الكلاسيكية والأنيقة، إعتمدي اللون البني النحاسي، فهذه الصبغة لا تغيب عن الموضة أبداً

Caramel blonde

يبدو شعر الكراميل الأشقر وكأنه تقاطع بين الأشقر الفاتح والأحمر والعسلي والبني الفاتح. ولون الشعر الكراميل هو عبارة عن ظل بين اللونين البني الذهبي واللون الأشقر، كما أن اللون الكراميل يعد من الألوان الدافئة لذلك تفضله الكثير من السيدات. ويجب إختيار الظل الكراميل دون النغمات الذهبية وإستعمال شامبو يتناسب مع الإصفرار.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50407