Search
Close this search box.

 أسلوب جمالي ملفت في ختام مهرجان Cannes 2023

تألّقت النجمات على السجادة الحمراء في ختام مهرجان  Cannes  السينمائي. وتميّزت كل واحدة بإطلالتها الأنيقة التي سرقت من خلالها الأضواء.  كما تحرص النجمات على إختيار أجمل أطلالات الشعر والمكياج، فظهرن بتسريحات ناعمة وبسيطة ومكياج أنيق يبرز جمالهن.

إخترنا لكِ  إطلالات شعر ومكياج لخمس نجمات، شاهديها وإستوحي منها.

Fan Bingbing

إعتمدت الممثلة الصينية Fan Bingbing على تسريحة الكعكة مع شينيون بسيط، يمنحها إطلالة فخمة، وغرّة غير تقليدية ملتصقة على الجبين، تناسب مكياجها الفخم، وفستانها من دون أكتاف، لإطلالة مثالية على السجادة الحمراء.

وإختارت مكياج عيون مع رسمة العيون بالآيلاينر العريض، مع أحمر الخدود البيج الوردي، وأحمر شفاه باللون الأحمر الفاقع، وظلال الجفون الداكنة.

Ikram Abdi

إختارت عارضة الأزياء البريطانية Ikram Abdi إطلالة إستعراضية ساحرة كانت بطلتها القبعة الدائرية الضخمة المخططة بالأسود والأبيض. كما إعتمدت مكياج بلمسة من الهايلايتر الوردي المناسب لبشرتها الداكنة، وأحمر شفاه وردي لامع وكحل أسود مرسوم بجفون رمادية.

Yosra

 إختارت الممثلة المصرية Yosra تسريحة ذيل الحصان المرفوعة التي تناسب الإطلالة التي إختارتها ببدلة ذهبية، وقامت بربط الذيل بضفيرة من شعرها  ليبدو أكثر أنيقاً. وإختارت مكياج  ذهبي ناعم وخفيف وأحمر شفاه من  ألوان النيود.

Eva Longoria

إختارت Eva Longoria تسريحة شعر منسدل، مع قصّة متدرجة، مع غرّة على كلا الجانبين، لإطلالة متناسقة تناسب وجهها الطويل، وفستانها الأحمر.

واعتمدت مكياج عيون سموكي، مع أحمر الشفاه الغلوس، وبلاشر بيج بارز يحدد ملامح وجهها، وكذلك يناسب لون الفستان الصاخب الذي إعتمدته باللون الأحمر.

Jane Fonda

تألقت الممثلة العالمية Jane Fonda على السجادة الحمراء، في حفل ختام مهرجان Cannes بتسريحة شعر قصير، وأعجبنا إعتمادها قصّة متدرجة تبرز جمال خصلاتها، مع الغرّة العريضة الويفي، لإطلالة عصرية. كما لفتنا مكياجها الوردي والأنثوي، حيث اعتمدت على أحمر الشفاه الوردي، مع مكياج عيون بالكحل الأسود، والآيلاينر العريض، مع أحمر الخدود الوردي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50389