Search
Close this search box.

نجمات عالميات صاحبات علامات تجميل ، تعرفي عليهن!

دخلت مجموعة من النجمات العالميات عالم التجميل من بابه الواسع من خلال صناعة علامات تجميل خاصة بهنّ، فقمن بالترويج لها وأصبحت متاحة في أهم المحلات والمراكز المعنية ببيع مستحضرات التجميل. من بين تلك النجمات، اخترنا لكِ 5 فتعرفي إليهن.

Kylie Cosmetics by Kylie Jenner

أطلقت Kylie Jenner مجموعة أحمر الشفاه الشهيرة، كما أنها تمتلك الآن مجموعة كاملة من مستحضرات التجميل التي يتم إطلاقها في كل مناسبة، إضافة إلى أنها واحدة من ماركات مستحضرات التجميل التي إزدهرت بسرعة. كما توفر Kylie Cosmetics من Kylie Jenner مجموعة واسعة من منتجات التنظيف من مصادر نباتية بعد المكياج والعناية بالجمال وبالبشرة للتمتع بنتائج طويلة الأمد والظهور بإطلالة مثالية.

JLO Beauty

أطلقت النجمة العالمية Jennifer Lopez مستحضرات JLO Beauty، وهي عبارة عنمستحضرات أساسيّة تتضمن السيروم الذي يمنح إشراقة بشرة جينيفر لوبيز، والماسكات الورقية، والكريم المرطب، والكريم النهاري مع حماية من الشمس، وكريم منطقة العين، والغسول المنظف، واللمعة البرونزية، إضافة إلى المكملات الغذائية المعززة بفيتامين E.

Victoria Beckham Beauty

دخلت النجمة Victoria Beckham عالم التجميل من خلال إطلاق علامتها الجمالية الخاصة Victoria Beckham Beauty، والتي تقدّم من خلالها مجموعة راقية ومتنوّعة من المنتجات الجمالية التي تحاكي المرأة الأنيقة الواثقة ونمط حياتها العملي. وتجمع المستحضرات ما بين الفخامة واللمسة العصرية وهما صفتين تميزان أسلوب فيكتوريا بيكهام وخطها الأنيق.

KK Beauty

تملك نجمة تلفزيون الواقع Kim Kardashian علامة ” KK Beauty”، وهي واحدة من مشاريع كاردشيان العديدة ، كما تملك خط لإنتاج العطور والملابس. وتقدم العلامة التجارية ” KK Beauty”، منتجات تجميلية مماثلة للعلامة التجارية التى تمتلكها شقيقتها كايلى، وغالبًا ما يتعاون الأختان مع منتجات “KK x Kylie “ذات الإصدار المحدود.

Rhode من Hailey Bieber

إنضمّت Hailey Bieber إلى قائمة النجمات اللواتي أطلقنَ علامات جمال خاصة بهن، حيث إختارت لعلامتها اسم Rhode، ومن خلالها تضع في متناول النساء والشابات، كريمات للعناية بالبشرة، ذات تركيبات نباتية ومطوّرة بإشراف خبراء في مجال العناية بالبشرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50340