Search
Close this search box.

Angelina Jolie تطلق ماركة أزياء ذات أهداف سامية

أعلنت الممثلة Angelina Jolie عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة للأزياء التي تعتمد على الأهداف السامية والتي تسمى Atelier Jolie.
بعد سنوات من الإبتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي، وعندما إنضمت إلى Instagram في عام 2021، كان من المفترض أن تستخدم Angelina منصتها لمنح صوت لمن لا صوت لهم. نظرة واحدة على مسيرتها وستصادف عددًا من القضايا الإنسانية التي تبرزها بإستمرار.

لذا عندما يتعلق الأمر بالموضة، ما الذي تفعله Angelina بشكل مختلف؟
أحدث مشروع إنساني لـ Angelina هو علامة تجارية فريدة من نوعها للأزياء حيث تقوم الممثلة بسد الفجوة والسماح للعملاء بالوصول إلى المصممين بما يتجاوز مجرد تقديم الطلب. من خلال ربطهم بشبكتها من الخياطين والحرفيين، ستصنع Atelier Jolie صورًا ظلية من الأقمشة القديمة.
لن يؤدي هذا فقط إلى فتح طريق إبداعي للناس وإضفاء الطابع الديمقراطي على الموضة، ولكن هذا سيساهم أيضًا في الإستدارة الواعية لأنها تتضمن إعادة تدوير النسيج. إليك ما تشاركه الممثلة في منشورها على Instagram ، “أنا أبدأ شيئًا جديدًا اليوم – مجموعة جماعية حيث يمكن للجميع الإبداع. Atelier Jolie هو مكان يتعاون فيه المبدعون مع عائلة ماهرة ومتنوعة من الخياطين الخبراء وصانعي النماذج والحرفيين من جميع أنحاء العالم. ينبع ذلك من تقديري وإحترامي العميق للعديد من الخياطين والصناع الذين عملت معهم على مر السنين، والرغبة في الإستفادة من المواد القديمة عالية الجودة والأقمشة الميتة المتوفرة بالفعل.


تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50330