Search
Close this search box.

3 مجموعات Capsules صيفية أضيفيها إلى خزانتك الآن

من العلامات الناشئة الى تلك المخضرمة، اليك جميع المجموعات التعاونية الموسمية في الوقت المناسب تمامًا للتسوق الصيفي عبر الإنترنت.

TOTEME x Mytheresa
تعاونت متاجر التجزئة الفاخرة عبر الإنترنت Mytheresa و TOTEME من ستوكهولم في مجموعة كبسولات السفر السنوية الحصرية: Travel In TOTEME ، تكريمًا لأصول خزانة ملابس السفر الخاصة بالعلامة التجارية.
تتوفر حصريًا على Mytheresa إعتبارًا من اليوم ، المجموعة الكبسولية المكونة من 26 قطعة من الأطقم الجاهزة والإكسسوارات الصيفية تتميز بأنماط كلاسيكية معاد تفسيرها بألوان بحرية، وتصاميم خفيفة الوزن، وصور ظلية خالدة مع جاذبية كلاسيكية.
مارست المؤسس المشارك Elin Kling التأثير الاسكندنافي، حيث إستحوذت على التصاميم المريحة للمجموعة. وفي هذا الصدد تقول: “هذه نسخة مقطرة من إطلالتنا الصيفية بقطع مثالية للاسترخاء في العطلة، بدءًا من قمصان الجيرسيه الصيفية الخفيفة، والبوبلين القطني الناعم، وأغطية الكروشيه إلى ملابس السباحة المخصصة.”

Giambattista Valli x Matches
هذا التعاون ليس غريباً على Giambattista Valli. لربيع وصيف 2023، قام المصمم الإيطالي الشهير بترجمة فكرة خزانة الملابس المثالية لقضاء العطلات إلى عالم العلامة التجارية المثالي لخط كبسولات حصري مكون من 7 قطع لوجهة التجارة الإلكترونية الفاخرة عبر الإنترنت MATCHES.
برزت الصور الظلية المميزة للعلامة التجارية، التي أعيد تخيلها في ظلال من اللون الوردي لإنشاء قطع أنثوية حديثة لقضاء العطلات الخصبة والمناسبات الصيفية. تشتمل الكبسولة على ملابس سباحة مكشكشة وفستان صغير، وملابس بحر من القطن الخفيف ومطبوعات، وثلاث فساتين سهرة مصنوعة من الحرير الجميل والذهبي. كل قطعة ترتقي بعناية بمستوى Giambattista المتميز للحرفية الجميلة والمواد والتصميم.
يوضح Giambattista Valli قائلاً: “كانت رؤيتي الإبداعية متكاملة ومتوازية مع Matches وعملائها منذ بداية قصتي ولهذا السبب أنا سعيد للغاية وفخور بتوحيد قواهم أخيرًا وإعطاء الفرصة لـ Matches ‘Valli Girls للإستمتاع بهذه الكبسولة الحالمة من قطع التجميع التي تشعر حقًا بأنها فريدة من نوعها “.

Vanina x The Outnet
ستعرض علامة الإكسسوارات اللبنانية، التي تم إطلاقها هذا الشهر، مجموعة من 25 قطعة من حقائب اليد المعاد تدويرها مع التركيز على الأنماط المصنوعة يدويًا بشكل جميل والتي يتم إنتاجها بإستخدام أحدث التقنيات. صُممت المجموعة خصيصًا لـ The Outnet ، وهي تجمع بين المرح والأناقة بأستخدام المواد المعاد تدويرها لإضفاء الحيوية على القطع الخالدة. بإستخدام التقنيات الحرفية الخبيرة، تم نسج الحمض النووي لعلامة Vanina بمهارة في صميمها، لذا توقعي أن تتسوقي حقائب رائعة تعمل باللمس ستضفي على مظهرك الصيفي تحديثًا فريدًا وممتعًا.
“تجسيدًا للأزياء العاطفية، المصممة بدقة مع النية والاهتمام ، Vanina هي علامة تجارية لأسلوب الحياة تتصورها النساء، للنساء، ومكرسة للحياة اليقظة. نشأت من بيروت منذ عام 2007. اليوم ، تزدهر كمؤسسة اجتماعية، وتدافع عن تقدير المهارات الحرفية والوعي البيئي من خلال الشراكة مع المنظمات غير الحكومية المحلية لتعزيز نمو المجتمع والتنمية. تهدف مجموعة الكبسولات هذه إلى تجديد تصميمات Vanina الشهيرة وتعزيز سعي العلامة التجارية لتحقيق عمليات خالية من النفايات من خلال إعادة استخدام المواد الخام الفائضة بمهارة في إصدار محدود ، وقطع فريدة من نوعها “. يشارك مؤسسو Vanina المصممان تاتيانا فياض وجوان حايك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

يوم الأرض

فنادق إنتركونتيننتال دبي تحتفل بيوم الأرض في خطوة نحو مستقبل أكثر استدامة

كشفت مجموعة الفنادق، إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فيستيفال سيتي، كروان بلازا دبي فيستيتفال سيتي وهوليداي ان آند سويتس دبي فيستيتفال سيتي

المزيد>>
50322