Search
Close this search box.

Timothée Chalamet سفيراً لعطر Chanel .. تعرّفي عليه

إختارت Chanel الممثل الأميركي الشاب Timothée Chalamet سفيراً جديداً لعطر Bleu de Chanel، ويعتبر هذا أوّل تعاون بينه وبين العلامة وتمثيله الأول كسفير رسمي لأي علامة أزياء أو جمال. ويُعتبر الممثل الشاب Timothee Chalamet من أكثر الممثلين جاذبية ً وجرأةً، ونجاجاً في جيله.

كما عُرف من خلال موهبته الثقيلة في التمثيل وتقمص الأدوار، وقدم أشهر الأفلام العالمية التي نجحت نجاحاً ساحقاً في شباك التذاكر، من أبرزها “Call Me By Your Name” و “The French Dispatch” و “Dune” و “Don’t Look Up” و “Little Women”، وغيرها.

لاقى Timothée إستحساناً دولياً بعد أدائه المثير للإعجاب في فيلم Call Me by Your Name عام 2017، وهو من الأفلام التي تُمثل مرحلة البلوغ من إخراج لوكا جوادانيينو. بفضل تمثيله الجذّاب والآسر، ترشح لجائزة الأوسكارعن أفضل ممثل، مما أكسبه مكانة في التاريخ بإعتباره ثالث أصغر مرشح في تلك الفئة على الإطلاق، من بين عديد من الجوائز العالمية الأخرى المرموقة.

وفي تحدٍ للمفاهيم المسبقة عن صناعة العطور الرجالية، تمثّل الحملة القادمة علامة فارقة لـ Timothée Chalamet ودار Chanel ، حيث تبشر بشكل متزامن ببدء عصور جديدة بالنسبة له كرمز معاصر لإرث عطر Bleu de Chanel.

يعكس Timothée Chalamet الروح المبتكرة للفصل التالي من عطر Chanel الجديد: رجل لا يقيّد نفسه بحدود الحياة العادية ويتطلّع إلى ما وراء ما هو مرئي.

وتم إختيار Chalamet لأسلوبه الجريء وسحره الواضح، كما تشرح دار الأزياء الفاخرة، لأنه يجسد الروح الحكيمة والحيوية للفصل التالي من عطر Bleu de Chanel.

كما يأتي إعلانه سفيراً لعطرها بعد أن وقع الاختيار على Whitney Peak لتكون الوجه الجديد لعطر Coco Mademoiselle .

وسيتم إطلاق الحملة الإعلانية لعطر BLEU DE CHANEL من بطولة Timothée Chalamet ، والتي صوّرها ماريو سورينتي، في شهر يونيو المقبل، يليها إطلاق فيلم الحملة، من إخراج مارتن سكورسيزي، في الخريف المقبل.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50306