Search
Close this search box.

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم تحتفل بزفافها بعرس ملكي

تحتفل الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، غداً بزواجها من الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، بعد مرور أقل من شهرين على خطوبتهما، ومن المقرر أن يُقام الزفاف في مركز دبي التجاري العالمي، قاعة زعيبي التي شهدت العديد من حفلات الزفاف الفاخرة لعدد من الشخصيات الحاكمة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن المتوقع أن يكون زفاف أسطوري سينشغل به الوطن العربي، ويأتي موعده قبل أيام من الاحتفال بزفاف ولي عهد الأردن الأمير حسين ورجوة آل سيف.

وكانت الشيخة مهرة قد نشرت منذ أيام الدعوة الرسمية لحفل زفافها من خلال ستوري على حسابها الشخصي على إنستغرام، وجاءت بطاقة الدعوة بتصميم ملكي فاخر وخط عربي أنيق باللون الذهبي.

من هي الشيخة مهرة وخطيبها؟

الشيخة مهرة هي إحدى بنات الشيخ محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم من زوجته السابقة اليونانية زيو غريغروياكوس. تبلغ من العمر 29 عامًا، وتحمل الشهادة الجامعية بتخصص العلاقات الدولية من إحدى الجامعات البريطانية.

تهتم بالكثير من الأنشطة والهوايات العديدة مثل الفروسية، كما تتواجد علي منصات السوشيال ميديا وتتواصل مع المتابعين في الوطن العربي من خلال صفحتها الخاصة على موقع Instagram.

نالت الشيخة مهرة على شهادة العلاقات الدولية من إحدى الجامعات في لندن، كما إحتفلت بتخرجها، إلى جانب شهادة من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية. تهتم الشيخة مهرة بالعمل الخيري والإجتماعي وتنتظم بمشاركتها في مبادرات الإستدامة البيئية وتمكين المرأة وتقديم العون للمحتاجين ودعم المواهب المحلية.

وعلى الرغم من تحفظه على تفاصيل حياته الخاصة دخل الشيخ مانع آل مكتوم دائرة الأضواء منذ الإعلان عن خطوبته للشيخة مهرة. يُعتبرالشيخ مانع أحد أبناء محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، من زوجته الشيخة مدية بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم، وحصل على درجة علمية في الأمن وإدارة المخاطر من الجامعة الأمريكية في الإمارات.

عمل الشيخ مانع في عالم الأعمال، ولديه العديد من المشاريع التجارية من بينها : “دبي تك، وشركة جي سي آي للتطوير العقاري، ومجموعة شركات إم إم”. من هواياته رياضة ركوب الخيل والتزلج على الثلوج، وإقتحم علم سباقات الخيول في العام 2019.+

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50298