Search
Close this search box.

مطعم Alaya يطلق قائمة الغداء مع تشكيلة من الأطباق المميزة

كشف مطعم Alaya عن إطلاق قائمة غداء يومية خلال شهر مايو مع تشكيلة مختارة من الأطباق الفريدة والنكهات الشهية والمتنوعة، ليتيح للضيوف الاستمتاع بوجبة شهية خلال الظهيرة في شهر مايو بصحبة الأصدقاء أو أفراد العائلة أو زملاء العمل. وتجمع القائمة المميزة أشهى النكهات الغنية، مما يضمن تلبية جميع الأذواق.

ويقدم المطعم لزواره مجموعة من أشهى المقبلات التشاركية، والتي تضم الروبيان مع هريسة الفلفل الأخضر الحارة وبرك الجبنة المزينة بالكمأة المبشورة. كما يمكن الاستمتاع بسلطة الجزر المتبل الشهية وسلطة العدس والفاصولياء الغنية بالبروتين.

وتزخر قائمة المطعم بتشكيلة متنوعة من الأطباق الرئيسية والتي تضم أطباق اللحوم والدجاج والمأكولات البحرية والباستا، حيث يمكن تجربة شيش الواجيو المطهو بإتقان مع الهريسة المحضرة على الطريقة المنزلية، إلى جانب شيش الدجاج الشهي وسمك الطربوت المطهو بالملح مع الخرشوف والشمرة وحبوب الكزبرة لنكهات تلبي أذواق محبي المأكولات البحرية. كما يمكن لعشاق الباستا التلذذ بطبق مانتي الأضلاع القصيرة أو طبق الفريكة بالكمأة السوداء المميز.

وتتكامل تجربة الغداء مع تشكيلة من الحلويات التي تضم كعكة موتشيكان الشوكولاتة مع آيس كريم الفانيليا والتيراميسو الشهي، آيس كريم الفستق الحلبي المزين بحبات الرمان، بالإضافة إلى تارت المشمش الفريد وتشكيلة حلويات آلايا التي تشكل خياراً مثالياً يناسب الجميع.

ويحتفي مطعم Alaya بالتاريخ الغني والمميز لمنطقة الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط، ويعكس في أطباقه إرث المنطقة وتنوعها ليوفر تجارباً فاخرة تجمع بين الثقافة وفن الطهو.

ويتميز المطعم بتجاربه الغنية التي تجمع بين نكهات وتوابل الشرق الأوسط والمأكولات المتوسطية الطازجة والشهية، ويحمل شعاره شكل بوصلة ليجسد رحلة الطهو التي يمر خلالها الذواقة أثناء التلذذ بالنكهات والمأكولات والتوابل المختلفة في المنطقة. كما تحاكي أطباق المطعم القصص والعادات التي تجعل هذه المنطقة مميزة.

ويجمع المطعم، الذي تأسس على يد الشيف الشهير إيزو آني، بين الأصالة والإبداع ليقدم تجربة أصيلة ومبتكرة لزواره.

ويتوسط المطعم محطة شواء حية لتقديم تشكيلة من أشهى الأطباق، بما فيها شرائح لحم خاصرة عجل واجيو المطهوة بإتقان مع البصل المكرمل وصلصة الخردل الحارة، إلى جانب شرائح لحم عجل واجيو مع صلصلة الفلفل الغنية بالنكهات. كما تقدم المحطة لحم الضأن المغذّى على الحبوب مع اللبنة. 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50262