Search
Close this search box.

إطلالات الملكة رانيا وإبنتيها في حفل تخرّج الأمير هاشم

تحتاج الملكة رانيا لإستراحة قصيرة من المناسبات العائلية المتتالية التي تأخذ من جهدها بالكامل، حيث نشرت ممازحةً على صفحتها الخاصة على إنستغرام “مش ملحقة على الأولاد هالسنة! الله يحميكم وألف مبارك لحياتي هاشم والله يوفقك، طول عمرك حنون وهني..”. ويأتي التعليق في دلالة إلى زواج الأميرة إيمان الذي حصل في أبريل الماضي، وإقتراب موعد زواج الأمير الحسين المقرر في الأول من يونيو. وجاء تعليق الملكة رانيا على صور من حفل تخرّج إبنها الأمير هاشم وذلك بعد أيام قليلة على نشرها صور تخرّج إبنتها الأميرة سلمى من جامعة كاليفورنيا الجنوبية.

وحضرت عائلة الملك عبدالله الثاني حفل تخريج الأمير هاشم من مدرسة Kings Academy في مأدبا، بعد إنهائه مرحلة الثانوية العامة.
وللمناسبة، إختارت الملكة رانيا إطلالتها من Johanna Ortiz حيث إرتدت بلوزة من الجاكارد الساتاني العنابي المطبعة بالزهور الوردية اللون ونسقتها مع تنورة من الجاكارد الساتاني العنابي مطبعة بالزهور فبدت وكأنها ترتدي فستانا مع أنهما قطعتين منفصلتين. وحملت بيدها حقيبة من Saint Laurent باللون العنابي متوسطة الحجم وإنتعلت حذاء من Dior بلون الذهب الوردي كما إختارت خاتم باللون الوردي من مصمم المجوهرات اللبناني Ralph Masri.
وحضرت كل من الأميرتين إيمان وسلمى حفل التخرج، فإختارت الأميرة إيمان فستان أصفر اللون مطبع بطبعات الزهور من Rixo، فيما إختارت الأميرة سلمى سترة باللون الزهري من  Jacquemus مع سروال أسود اللون .

من جهة ثانية، أكّد مصدر في الديوان الملكي الهاشمي أن مراسم عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على خطيبته رجوة آل السيف وجميع الإحتفالات المرتبطة بهذه المناسبة ستُقام داخل الأردن حصرياً، وليست هناك نية لإقامة أي منها خارج المملكة. وقال المصدر في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية الرسمية “بترا” إنه لا صحة لما تداولته بعض وسائل إعلام أجنبية خلال الساعات الثماني والأربعين الماضية من معلومات خاطئة، تحدثت فيها عن تحضيرات جارية لحفل سيقام في جزيرة سردينيا الإيطالية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50256