Search
Close this search box.

مستحضرات العناية بالشعر المجعّد على طريقة النجمات!

تتمتع العدد من صاحبات الشعر المجعّد بتجعيدات شعر فريدة من نوعها وجميلة، ويسعين الى إعتماد العديد من الطرق للحفاظ عليها، خصوصاً في فصل الصيف ومع إرتفاع درجات الحرارة، حيث يتطلّب الشعر إلى ترطيب أكثر. فمثل اعتمادكِ روتين العناية ببشرتك، قومي بتخصيص روتين خاص للعناية بالشعر للحفاظ على صحته. إليكِ قائمة بالمنتجات الصيفية الأساسية التي يمكنك إضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك للعناية بالشعر المجعّد والمستوحاة من روتين النجمات العالميات.

Gisou

هو زيت شعر غني بالعسل و يُرطب الشعر ويزيد لمعانه. من أهم مزاياه أنّه يقلّل التجعد ويُصلح الأطراف المتقصفة، كما يرمّم الشعر ويغذّيه.يُعتبرزيت الشعر الأيقوني متعدد الأغراض ومستوحى من وصفة عائلية ابتكرتها مُصففة شعر محترفة. ضعي قطرة إلى 3 قطرات على الشعر الرطب أو الجاف، وهو مناسب لكل أنواع الشعر.

Virtue

Virtue العلامة المميزة في تقديم منتجات عناية بالشعر، وأول علامة تقدم منتجات معتمدة تكنولوجيا جديدة حائزة على براءة إختراع من مركب بروتين الكيراتين البشري لمعالجة الشعر التالف. هناك 4 مجموعات من المستحضرات: مجموعة Recovery، التي تناسب جميع أنواع الشعر، ومجموعة Full للشعر الكثيف، ومجموعة Smooth للشعر الخشن، ومجموعة Curl للشعر المتجعّد على أنواعه.

Briogeo

تقدم Briogeo مجموعة متنوعة من المنتجات للعناية بجميع أنواع الشعر بفضل تركيباتها المبتكرة الخالية من القسوة والمصنوعة من أفضل المكونات المشتقة بشكل طبيعي بنسبة 90 إلى 100%. جميع منتجات Briogeo تأتي في عبوات معاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير، بالإضافة إلى أنها خالية من الكبريتات، والبارابين، والفثالات، والسيليكون، وDEA ، والألوان الإصطناعية.

Sol De Janeiro

يعزّز زيت الشعر البرازيلي الملمع من Sol de Janeiro لمعان الشعر ويجعل الشعر أنيقاً.يتكوّن منمزيج مغذي من الزيوت البرازيلية المليئة بمضادات الأكسدة والأحماض الدهنية والفيتامينات الأساسية التي ترطب بعمق وتنعم وتعزز بريق شعرك. هذا الزيت مزيّن برائحة Cheirosa ’62 الشهيرة للعلامة التجارية والتي من المؤكد أنها ستنقلك إلى شواطئ ريو المشمسة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50247