Search
Close this search box.

ماريتا الحلاني تودّع العزوبية بإطلالة وديكور باللون الوردي

ودّعت النجمة الشابة ماريتا الحلاني العزوبية في حفل إقتصرعلى الأهل والأصدقاء، دون أن تعلن موعد زفافها على خطيبها كميل أبي خليل والذي يبدو قريباً.

وكانت ماريتا قد إحتفلت بإستعداداتها لدخولها القفص الذهبي من خلال الـBridal Shower، حيث إختارت أن تكون إطلالتها باللون الوردي، وتألقت بإطلالة ملائكية وردية، ظهرت فيها مرتدية فستانًا من التول، منفوشًا بشكلٍ بسيط، وطرحةً قصيرة من التول أيضاً باللون الأبيض، زينتها بتاج مكلل بالورود.

وإعتمدت ماريتا مكياج ناعم، حيث تحرص دائمًا أن تكون إطلالتها أنيقة وبسيطة كما ظهرت سابقاً في في فستان خطوبتها الذي إختارته مشابهاً لأسلوب فستان سبق وإرتدته أميرة وايلز Kate Middleton، وهو من تصميم إيلي صعب.

سحر جمالي

إهتم خبير المكياج Bassam Fatouh بمكياج ماريتا في حفل توديع العزوبية، وعلى ما يبدو سيتولى هذه المهمة يوم زفافها. وتميل ماريتا إلى إعتماد المكياج الوردي والمخملي بشكل عام فهو يليق على ملامحها كثيراً، ونشاهدها في أحدث ستايلاتها مع مكياج وردي فخم، وتعتمد فيه على أحمر الشفاه الغلوس مع محدد شفاه بسيط، يمنحها شفاه ممتلئة، ومكياج عيون ذو لمسة برونزية بسيطة، مع الكحل الأسود الخفيف فوق الجفن العلوي، ورموش كثيفة، كما تختار بلاشر وردي بارز لوجنتيها.

ديكور ملفت

على صعيد الديكور، إختارت ماريتا أقواس الورود التي أضافت لمسات من الفخامة والرقي. وظهرت في خلفيات الكثير من الصور ثلاث أقواس حديدية، إثنان منهما تناثرت عليها الورود الزهرية وأُحيطت بسلل الورود، أما الأخير فتوسط المكان وكتب عليه جملة “Kiss the Miss GOODBYE”، وهو المكان الذي إلتقطت أمامه ماريتا الكثير من الصور التذكارية .

كما إنتشرت خلال الحفل الورود الطبيعية الجذابة والتي جمعت بين اللونين الأبيض والوردي وهو نفس لون فستان العروس، وجاء إنتشار الورود وتوزيعها في أرجاء المكان مثالياً جداً مع الأجواء العامة وأيضاً مع شخصية ماريتا الراقية .
وأتقنت ماريتا إختيار توزيع الطاولات وتنسيق ألوانها حيث توسط الحفل طاولة باللون الأبيض الناصع كبيرة، وقامت بتزيينها بباقات ورود تجمع بين اللونين الأبيض والزهري.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50229