Search
Close this search box.

إحتفال بالحياة المائية مع مجموعة Louis Vuitton Cruise 2024

كانت Isola Bella المطلة على بحيرة Maggiore بمثابة موقع ومصدر إلهام لعرض Nicholas Ghesquière الأول في إيطاليا لمجموعة Cruise 2024 .

دعا المصمم، مساء الأربعاء ، ضيوف دار Louis Vuitton إلى عرض تقديمي في قصر الجزيرة، المملوك لعائلة Borromeo منذ القرن السادس عشر. كانت الخطة هي أن يشاهد الضيوف عارضات الأزياء يتنقلن عبر المسارات المرصوفة بالحصى في حدائقه الباروكية التي قارنتها Edith Wharton ذات يوم بقصيدة من عصر النهضة. لسوء الحظ، كان لدى الطبيعة الأم أفكار أخرى، وحرّكت الأمطار الغزيرة العرض التقديمي إلى الداخل حيث يمكن الإستمتاع بها دون تهديد المطر.

ومن المفارقات، أن الكثير من مجموعة Ghesquière تم إنشاؤها لتحمل الطقس الدقيق الذي ابتلي به العرض التقديمي. مستوحى من مكان العرض، قدم المصمم مجموعة من الإطلالات المائية، العديد منها مصنوع من النيوبرين المقاوم للماء. إستدعت النماذج إلى الأذهان الكائنات البحرية الخارجة من بحيرة Maggiore، مع زعانف مطوية بارزة من تحت الإبط والرقبة، ونظارات واقية جاهزة للغوص في أعماق البحار. أظهر البعض أغطية رأس متقنة من الريش وتيجان الملك تريتون، بينما إرتدى آخرون إكتشافاتهم تحت الماء بمساعدة قمم مزينة بالجواهر. وفقًا لملاحظات العرض، فإن الهدف من العرض هو “إثارة حكايات معاصرة تسكنها مخلوقات عائمة تتخلى عن المساكن المائية لإكتشاف عجائب الأرض”. وفي الواقع، لا يسع المرء سوى اعتبار Ariel وأخواتها الست كنماذج في الفساتين الشفافة ظهرت على المدرج لتختتم العر ، وتنانيرهم المتأرجحة توفر الإضاءة للمجموعة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50213