Search
Close this search box.

تعاون مميز بين Donatella Versace والنجمة Dua Lipa

يسرّ Donatella Versace والنجمة Dua Lipa تقديم مجموعة “La Vacanza” النسائية التي تم تصميمها بشكل مشترك وهي بمثابة إحتفال بالفرص التي لا تحصى للإبداع والتعاون والصداقة وحياة كاملة في عالم Versace. تمثل هذه المجموعة المرة الأولى التي تتيح فيها دار الأزياء الشهيرة المشاركة في عملية التصميم بهذا الشكل.

الخط

تذكّرنا تصاميم البراليت ذات الإبزيم والفساتين والجيليه الرجالية بأناقة مجموعة Versace لخريف وشتاء 1992 ذات التصاميم الحادة، وتخلق تباينًا مميزًا مع الأقمشة الانسيابية للقمصان القطنية الحريرية العريضة والمطبوعة والجاكيتات المفصلة والسراويل الرسمية الواسعة. بينما يعكس القميص المعقود المستوحى من مجموعة Atelier Versace لربيع وصيف 1995 خطوط الجسم بأسلوب جديد ومدهش. في حين أن لمسات حزام “Nastro Gianni” على بوستيه الفساتين كانت مستوحاة من مجموعة Versace لربيع وصيف 2003 وتكشف عن الجسد عبر فتحات مقصوصة بشكل مميز. تذكرنا التصاميم والتطريزات من الشبك الميتاليك بزمن تألق السوبر موديل في التسعينات.

المواد

تتألق التصاميم الفريدة للمجموعة عبر أقمشة الحرير النقي والتويل الشهيرة من Versace. كما تتنوع الأقمشة الرسمية المستخدمة بين الصوف الناعم ونسيج التابي وقطن التويل، مع التركيز على الخفة والقَصَّة المتقنة. يتميز القماش القطني الناعم والمنقش بتقنية الجاكار ثلاثية الأبعاد بلمسات فريدة. وتكرم تفاصيل الشريط والحزام الإبداع والتراث ورموز دار أزياء Versace، مع حزام ‘nastro Gianni المستوحى من الأرشيف وتفاصيل Medusa ’95، وهي نسخة من نقش Medusa إبتكرتها دار Versace وظهرت لأول مرة في حملة Versace لربيع وصيف 1995 التي قامت ببطولتها المغنية مادونا. تذكرنا الأبازيم بمجموعة Versace لخريف وشتاء 1992 وتضيف لمسة من الأناقة والتفرد.

الألوان

يتميز نسق ألوان Versace بتشكيلة من الألوان الفاتحة المستوحاة من مجموعة Versace لخريف وشتاء 1994، مثل الأزرق الفاتح اللازوردي واللافندر. تتميز الأقمشة الميتاليكية والقماش الشبكي المرصّع بتوهج معدني متألق، بينما تأتي الجلود المتاليكية بألوان فاتحة. وتتميز الأرضيات باللونين الأسود والأبيض الناصع.

الطبعات

فراشات وخنافس من أرشيف الدار، تمّت إعادة تصميم طبعة الأرشيف المميزة من الفراشات والخنافس. وقد ظهرت الطبعة الأصلية للخنفساء في مجموعة Versace لربيع وصيف 1995 وحملة Versace Home التي شاركت فيها كل من العارضتين Nadja Auermann وClaudia Schiffer.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50195