Search
Close this search box.

Karen Wazen تطلق تشكيلة جديدة من النظارات مع بداية الموسم التاسع للعلامة

أطلقت Karen Wazen، علامة النظارات الراقية التي تحمل إسم مؤسستها رائدة الأعمال ونجمة مواقع التواصل الإجتماعي، الموسم التاسع للعلامة مع تشكيلة نظارات جديدة تعكس في جوهرها مفاهيم الهوية والتجدد والتعبير عن الذات. وتجسد الحملة الجديدة دعوةً ملهمة لإستكشاف الذات وتساهم في إلهام السيدات لإختبار تصاميم جديدة تعكس تنوع شخصياتهنّ.

وتتناغم التفاصيل العصرية والكلاسيكية في قطع التشكيلة التي إختارت المصممة تصويرها بأسلوب مستوحى من لعبة التخمين Eye-Spy، حيث خطفت Wazen الأنظار أثناء إستعراض أحدث تصاميم النظارات بالتعاون مع ثلاث عارضات.

وتعليقاً على هذا الموضوع قالت Karen Wazen: “تعيدني هذه التشكيلة إلى الدوافع التي ألهمتني لإطلاق علامتي الخاصة، حيث كان إرتداء النظارات يساعدني على إخفاء انفعالاتي ويعزز ثقتي بنفسي. إنما أدركت لاحقاً أن ثقتي الحقيقية تنبع من داخلي، مما منحني القدرة على التعبير عن شخصيتي بحرية. وتهدف الحملة الجديدة إلى تشجيع الجميع على إكتشاف ذواتهم الحقيقة وإظهار جوهرهم الفريد“.

وتتألق التشكيلة التاسعة للعلامة بتصاميمها الحديثة وألوانها المميزة التي تلبي تطلعات الأناقة لدى السيدة العصرية. وتنفرد كل قطعة من التشكيلة بطابعها العصري الخاص، ما يعكس فلسفة العلامة القائمة على توفير تصاميم عملية ومتنوعة.

وتبرز نظارات SIR بإطار سميك مستطيل الشكل مع حواف مدورة، وتزهو بخمسة ألوان مميزة بما فيها الوردي والأزرق والأسود والفضي والأرجواني. ويتكامل تصميم الإطار السميك مع العدسات الملتفة ليضفي مزيداً من الجرأة والجاذبية على الإطلالة. وتنفرد نظارات SWIM بعدسات متألقة بألوان متدرجة من الأسود والبني والبني الفاتح، بالإضافة إلى إطار سميك مدور بتصميم إنسيابي أنيق. ويتألق تصميم عين القطة في نظارات LASER التي يتميز إطارها باللونين الأسود والزيتي، والمصنوع من الأسيتات مع أذرع منحنية ولامعة. وتكتمل التشكيلة مع نظارات SKI الحديثة التي تنفرد بهيكل كبير وخفيف الوزن مع تصميم معدني ملوّن يغطي الوجه لإطلالة جذابة. ويتزين تصميم القطعة بوسادات أنف من السيليكون قابلة للتعديل لراحة كاملة، وتزهو بألوان الوردي والأزرق وتدرجات الرمادي.

وحرصت العلامة على تصميم قطع تلائم جميع أشكال الوجه وتستكمل أناقة جميع الإطلالات. كما تتميز جميع قطع التشكيلة بشعار العلامة الذي يحاكي تصميم الألماسة، حيث تظهر على طرفي أذرع النظارات المصنوعة من الأسيتات.

وتتوفر نظارات KAREN WAZEN على الموقع الإلكتروني www.karenwazen.com، وفي ABC في ضبيّة ومتجر Galeries Lafayette في الدوحة وLevel Shoes وFrankie Shop ومتاجر Harvey Nichols وBloomingdale’s و مجموعة Baraka Group وعبر منصات Farfetch وBrowns وShopbop وRevolve وKoibird وOunass.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50186