Search
Close this search box.

تعرفي على الماركتين المفضلتين عند الملكة رانيا !

تتجه الانظار حالياً الى الملكة رانيا بإنتظار الكشف عن الإطلالة التي ستختارها للإحتفال بزفاف إبنها الأمير حسين ورجوة آل سيف، الأول من يونيو المقبل. فالملكة مشهورة بأناقتها كلّما ظهرت بأحدث صيحات دور الأزياء العالمية. وتتقن الملكة فنّ اختيار الأزياء المناسبة لها وتقوم بتنسيقها مع الأحذية والحقائب التي بدورها لها حصة كبيرة من أبرز إطلالاتها.

سنُعرّفك إلى الماركتين المفضّلتين عند الملكة رانيا والتي تختارها بإستمرار، خصوصاً خلال الزيارات الرسمية .

Dior العشق الدائم

بالنسبة لأزياء الملكة رانيا، فهي لا تتوقف عن اختيار دار Dior، التي تتألق بتصاميمها . وكانت الملكة قد إختارت فستانها من الدار الفرنسي للإحتفال بزفاف إبنتها الأميرة إيمان التي بدورها إختارت الدار نفسها لتصميم فستان زفافها. ولا نعلم حتى الساعة إذا كانت الملكة وعروس المستقبل رجوة آل سيف ستتجهان الى الخيار نفسه.

و خلال زيارتها الأخيرة للولايات المتحدة الأميركية إختارت الملكة رانيا للوكها الأوّل تنورة ميدي من مجموعة Dior لخريف وشتاء 2016-2017. تميّز هذا التصميم بقصته الكلاسيكية وخصره العالي، إلى جانب إتّسامه باللون الأزرق والمرّبعات الذهبية اللون. ونسّقت معها قميص أبيض، حذاء ستيليتو باللون البني من Jennifer Chamandi، وحقيبة يد Miss Dior بالتدرّج الذهبي الميتاليك.

وفي اليوم الأول أيضاً، إلتقت العائلة المالكة الأردنية بالرئيس التنفيذي لشركة فايزر، إختارت الملكة رانيا لهذا اللقاء سروال فضفاض باللون الأزرق الهادئ مع القميص الشفاف باللون الكريمي، كما أكملت اللوك بحذاء من ديور Dior.

وحين قام الملك تشارلز والملكة كاميلا بزيارة للأردن بهدف تفقد المنظّمات العاملة في المجالات التي يلتزمان بدعمها في المملكة الهاشميّة، إختارت الملكة رانيا معطف أبيض أنيق جداً من الكشمير بقصّة مزدوجة الصدر منحوتة الخصر وتتسّع من الأسفل White Double Sided Cashmere Felt Long Coat، أقرنته مع قميص من الحرير مطبّع بزخرفات هندسيّة صغيرة بلوني البيج والأبيض، وحدّدت خصرها بحزامٍ من الجلد الذهبي اللون من علامة ديور Dior الفاخرة. كما أنتعلت حذاء بكعبٍ عالٍ، مطبّع بأسلوب الرسم التجريدي بألوان الأخضر المائي، البيج، والبني على قاعدة قشدية اللون Cream Abstract Print Canvas Pointed Toe Pumps من Dior.

وفي إطلالة أنيقة أخرى خلال زيارتها الرسمية الى اليابان، إختارت الملكة الأردنية طقم كلاسيكي مستوحى من زهرة الساكورا اليابانية، فجاء على شكل قميص وتنورة طويلة وضيقة باللون الوردي مع تطريزات على شكل زهور كبيرة حمل توقيع دار Zimmermann . وأكملت إطلالتها بحذاءٍ زهري شفاف باللون الوردي وبكعب عالٍ من تصميم Dior.

Jennifer Chamandi المفضّلة عند الملكة

تُعتبر أحذية Jennifer Chamandi من الأنواع المفضلة لدى ملكة الأردن، وهي تختارها بإستمرار لإطلالاتها، وتتراوح أسعار هذه الأحذية ما بين 600–800 دولار أمريكي. وكانت Jennifer Chamandi، المديرة التنفيذية ومؤسسة العلامة التجارية للأحذية الفاخرة قد أكّدت من قبل عن شعورها بالفخر لتبنّي الملكة رانيا ماركة الأحذية الخاصة بها، وقالت “إنها التجسيد الحقيقي لإمرأة Chamandi”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50165