Search
Close this search box.

هذه المطاعم في دبي لتجربة لا مثيل لها!

لن تواجهي أي مشكلة حين تقررين قضاء عطلتك في دبي. هناك العديد من الخيارات الفاخرة المتاحة أمامك للترفيه وخصوصاً على صعيد المطاعم العالمية التي تأخذك الى عالم آخر حيث تسود أجواء الرفاهية.

Coucou Dubai

يقدم مطعم Coucou Dubai لعشاق الطعام أشهى المأكولات، بدءًا من المقبلات ووصولاً الى الحلويات، مع قائمة طعام مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط. إسترخي على المقاعد المريحة بينما تتناولين أطباق الكلاماري وشرائح لحم الضأن مع جبنة الفيتا والباذنجان، فضلاً عن كعكة الموز بالتمر اللذيذة. ويُعتبر المطعم الوجهة الأمثل للإحتفال بالمناسبات الخاصة، وهو يقع في الطابق 52 ويطلّ على معالم الجزيرة الخلابة. كما يوفّر وسائل راحة مميزة ويستضيف مجموعة إستثنائية من منسقي الموسيقى، ويقدم أطباق ومشروبات لذيذة.

La Cantine du Faubourg

La Cantine du Faubourg، هو المطعم الفرنسي الشهير في إمارة دبي ويتميّز بعدة أكلات فرنسية، كما يوفّر العديد من الإختيارات للجلوس، فيوجد به شرفة وردهة من الداخل، كما يوفّر أكلات عديدة منها الأخطبوط، إضافة إلى أجواء المطعم الفرنسية التي تعطيك الشعور بالنشاط والطاقة. ويقع المطعم في جميرا أبراج الإمارات، شارع الشيخ زايد.

Masti

يُعتبر مطعم Masti من أفضل المطاعم وأرقاها في دبي، وهو مطعم هندي أصيل يتواجد على شاطئ لا مير ويوفّر قائمة مختلفة من الوجبات الرائعة. يتميّز المكان بديكوره المزخرف الذي يضيف شكل جمالي رائع، إضافة إلى عدة نكهات وطعم مختلف في الوجبات، كما يتميز بإطلالة مميزة تطل على الشاطئ.

Tomo

يُعتبرمطعم Tomoمن المطاعم اليابانية الموجودة في مدينة دبي وهو من أفخم المطاعم التي توفّر وجبات لذيذة من اليابان منها السوشي، ويقع في في فندق Ruffles دبي. يمكنكِ أن تعيشي الأجواء اليابانية من خلال الجلوس وفق الطريقة اليابانية التقليدية، كما لن تجدي مذاق الطعام في أي من المطاعم الأخرى، ويوجد أطباق مميزة منها البينتو والكيمتشي الشهي، كما يمكنك الجلوس على الشرفات التي تطلّ على طريق الإمارة Festival City.

Alici

يتميز مطعم المأكولات البحرية المذهل Alici بديكورات مريحة وألوان جميلة وهادئة ويمكننا القول بأنه قطعة من ساحل أمالفي تم إحضارها إلى دبي. إطلالات رائعة يتمتع بها المطعم الذي يتخذ من جزيرة Blue Waters مكانا له.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50155