Search
Close this search box.

6 مستحضرات جمالية فاخرة إجعليها بين يديكِ!

لا يمكن لأي سيدة عاشقة للجمال أن تستغني عن حقيبة المكياج المليئة بمجموعة من المستحضرات من أهمّ الماركات العالمية. هي الحقيبة التي ترافقكِ طوال اليوم وتنقذك في المواقف كافة لتبدي بأجمل إطلالة.

إليكِ هذه المستحضرات التي لا يجب أن تفارق حقيبكِ.

TARTE Tarteist Contour Palette

تمتعي بملامح محددة مع TARTE Tarteist Contour Palette بكل إحترافية. يأتي هذا المستحضر في علبة تتضمن 6 تدرجات لونية بقوام باودر ناعم رائع. بالإضافة إلى المرآة المدمجة، ويحتوي على لون احمر خدود بلاشر، ومصحح باللون الأصفر المطفي. بالإضافة إلى تدرجات لونية باللون البرونز و الهايلايتر. ويُعتبر إختيار مثالي لمظهر متألق.

ARMANI Lip Maestro Satin Liquid Lipstick

يصف Armani مجموعة أحمر الشفاه الجديدة بـ”أحمر الشفاه الفاخر”، لأنه يدوم طويلاً. بتركيبة مبتكرة، قومي بطلاء شفتيك بلون لامع . يستخدم أحمر الشفاه Maestro Satin تقنية الجل المزدوجة الحاصلة على براءة إختراع ،والتي تسمح بإضاءة مكياجك مع توفير لمسة نهائية غير لامعة تمامًا.

GUCCI Illuminateur De Beauté Liquid Highlighter

قدّمت ماركة Gucci Beauty أول هايلايتر سائل لإضاءة البشرة من خلال Illuminateur De Beauté Liquid Highlighter ، فهو يتميز بقطرات متعددة الإستخدامات تضفي على البشرة لمسة مفعمة بالنضارة والإشراقة الطبيعية تدوم طوال اليوم. يأتي بدرجة لون واحد مناسبة لجميع ألوان البشرة. كما يتميز بتركيبة غنية باللآلئ اللامعة الدقيقة لتنعمي بإطلالة مشرقة وصحية.

LANCÔME Idôle Liner Ultra Precise Waterproof Liner

تقدّم Lancôme آيلاينر Idôle Liner المزوّد برأس لبادي فائق الدقة. إنّ تركيبة الحبر الخاصة بآيلاينر Idôle Liner معزّزة بالأصباغ اللؤلؤية السوداء اللامعة لمنح خطوط سوداء قويّة بتمريرة واحدة، ولمعاناً عاكساً للضوء يُضفي لمسة من التألق على أكثر إطلالات ظلال العيون أناقة.

قلم حواجب من BENEFIT cosmetics

من بين مختلف المنتجات الجمالية التي تساعدكِ في الحصول على حواجب عريضة وممتلئة، قد تكون أقلام الحواجب من أكثر المستحضرات إستخداماً، إذ تعطي نتائج فورية، مُرضية وفعّالة. فرسم الحواجب بواسطة الأقلام المخصّصة لها هي من بين الخطوات السهلة والسريعة، لجعل الشعيرات تبدو أكثر كثافة. قلم الحواجب من Benefit cosmetics هو الخيار الأفضل.

NARS O Four Play Blush Quad makeup palette

O Four Play Blush Quad makeup palette عبارة عن بلاشر من أربع ألوان مناسبة لفصل الصيف، ما عليكِ سوى تنسيقه مع كريم أساس مناسب للحصول على مكياج ناعم وخفيف.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
50124