Search
Close this search box.

Saint Laurent تكشف النقاب عن أول خط مجوهرات راقية على الإطلاق

بعد العلامات التجارية للأزياء مثل Gucci و Louis Vuitton و Prada ، فإن Saint Laurent مستعدة لدخول سوق المجوهرات بمنافسة شديدة. على الرغم من أن الملحقات كانت دائمًا دعامة أساسية لشركة YSL ، إلا أن هذا مشروع منفصل تمامًا.
يشتهر Anthony Vaccarello، المدير الإبداعي لـ Saint Laurent، بجمالياته الفريدة، والتي يمكن الآن تتبعها أيضًا في خط المجوهرات الذي تم كشف النقاب عنه حديثًا. بإستخدام الذهب والماس والمواد القيّمة الأخرى المختارة بعناية،
يمكن العثور على رموز الدار وشعار YSL الأيقوني بشكل إستراتيجي عبر القطع. تشمل تشكيلة المجوهرات مجموعة من الأساور والأصفاد والقلائد والأقراط. التصميمات عملية لكنها يمكن أن تكون كلاسيكية بطريقة تتجاوز كل الفصول.
تمت إعادة النظر في العناصر المميزة للعلامة التجارية مثل زخارف Cassandre و Maillon بأسلوب جديد.
يدور موضوع مجوهرات Saint Laurent Haute Joaillerie حول الإحتفال بالجوهر الباريسي، مع الإستمرار في تقديم شيء عالمي في مذاقه.
ستتوفر مجموعة المجوهرات الفاخرة من Saint Laurent، التي تم إحياؤها من قبل صاحب الرؤية نفسه، في متاجر رئيسية مختارة في جميع أنحاء العالم. وستتوفر المجموعة أيضًا حصريًا في متجر دبي مول في يونيو.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

يوم الأرض

فنادق إنتركونتيننتال دبي تحتفل بيوم الأرض في خطوة نحو مستقبل أكثر استدامة

كشفت مجموعة الفنادق، إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فيستيفال سيتي، كروان بلازا دبي فيستيتفال سيتي وهوليداي ان آند سويتس دبي فيستيتفال سيتي

المزيد>>
50102