Search
Close this search box.

مؤثرة الموضة Masoom Minawala في مهرجان Cannes 2023 تتألق بتصميم إماراتي


بدأ مهرجان Cannes السينمائي الذي طال إنتظاره الأسبوع الماضي يوم الثلاثاء 16 مايو، وقد تسبب بالفعل في حدوث ضجّة على الإنترنت بسبب مجموعات السجادة الحمراء ومعاينات الأفلام.


تأسس مهرجان Cannes السينمائي عام 1946، وهو أحد أهم الأحداث العالمية سنويًا في جنوب فرنسا. يستمر الحدث عادةً لمدة أسبوعين، ويسلط الضوء على مجموعة متنوعة من الأفلام من مختلف البلدان والأنواع، بما في ذلك الأفلام الروائية والأفلام الوثائقية والأفلام القصيرة. كما يمنح المهرجان العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة السعفة الذهبية المرموقة، الجائزة الأولى للمهرجان لأفضل فيلم.


ولم تخيّب السجادة الحمراء لهذا العام الآمال. وشقّت المؤثرة الهندية الحائزة على جوائز عديدة Masoom Minawala طريقها إلى الريفيرا الفرنسية ونشرت صوراً لها على Instagram خلال هذا الحفل، اشتملت إطلالتها الأولى على لباس أزرق أنيق للغاية من Roberto Cavalli.
بعد هذا المنشور ، شوّقت صانعة المحتوى عشاقها لمعرفة ما إرتدته على السجادة الحمراء!
من تنسيق الـ Stylist الشهيرة Anaita Shroff Adajania، تألقت المؤثرة ورائدة الأعمال العالمية Masoom Minawala بفستان مميز من تصميم المصممة الإماراتية مرمر حليم. تشمل الإطلالة الجميلة صورة ظلية سوداء مخملية مع تفاصيل بيضاء مكشكشة، وقفازات متطابقة، ومجوهرات أنيقة.

هل أحببت هذه الإطلالة؟ شاركينا رأيك

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50095