Search
Close this search box.

Fendi تطلق معرض Arnaldo Pomodoro الجديد المذهل لأول مرة في مقرها في روما

تمّ الإستعانة بالمقر الرئيسي لـ Fendi في روما كخلفية مثيرة لأعمال الفنان الإيطالي Arnaldo Pomodoro الدراماتيكية. القطع المحفزة للنحات Arnaldo Pomodoro التي تتطلب الإهتمام الكامل.
المبنى ، الذي أمضت Fendi سنوات في ترميمه قبل تحويله إلى مقرها الرئيسي في روما في عام 2015 ، أصبح الآن موطنًا لمعرض جديد Arnaldo Pomodoro: المسرح العظيم للحضارات. يتوسع المعرض، الذي يعرض ما يقرب من 30 قطعة ضخمة من مسيرة Arnaldo التي إستمرت 7 عقود ، إلى ما بعد مكان العرض الرئيسي في الطابق الأرضي من المبنى.

“إنه لأمر رائع أن ترى كيف يمكن لهذا المكان أن يرحب بفنان من هذا المستوى ويخلق حوارًا حقيقيًا معه. هذا هو الشيء غير العادي في هذا المعرض “، هذا ما قاله Serge Brunschwig، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة Fendi ، في ليلة إفتتاح المعرض.

في الواقع، كان Serge هو أول من إقترح على Arnaldo فكرة عرض عمله في مقر Fendi في روما، ويمثّل المعرض الحدث الأول في شراكة متعددة السنوات بين الدار الفاخرة و Fondazione Arnaldo Pomodoro.

معرض روما، برعاية Lorenzo Respi و Andrea Viliani ، لا يضم عددًا من الأعمال الفنية الضخمة لـ Arnaldo فحسب، بل هو أيضًا موطن لمجموعة من الأعمال الفنية الأخرى للفنان. وتشمل هذه الصور، والرسومات، وربما أبرزها بعض الأمثلة على عظام الحبار مع نقوش الفنان فيها، وغالبًا ما تكون الخطوة الأولى في إنشاء أحد تصميماته الديناميكية.
حتى أن هناك حقيبة واحدة من نوعها معروضة Fendi Peekaboo ، والتي تتميز بمسامير أسطوانية ذات لون معدني تبرز من جوانبها. “كنت فخورًا وسعيدًا للغاية،” يتذكر Serge عندما يفكر في المرة الأولى التي رأى فيها Arnaldo يرسم Peekaboo. “لقد أحببت أن هذا الرجل البالغ من العمر 96 عامًا لا يزال يصنع أشياء من هذا القبيل حتى اليوم.”

المعرض مجاني ومفتوح للجمهور حتى الأول من أكتوبر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50084