Search
Close this search box.

تعرفي على تفاصيل حفل حناء عروس الأردن رجوة آل سيف!

تتجه الأنظار الى العائلة المالكة في الأردن التي تحتفل بزفاف ولي العهد الأمير حسين يوم الأول من يونيو المقبل في قصر زهران في العاصمة عمان، و يليه موكب ملكي يتقدمه العروسان إلى قصر الحسينية حيث يقام حفل إستقبال وعشاء، بحضور عدد من أفراد العائلة الملكية، وضيوف من الأمراء والملوك والشخصيات من العرب والعالم.

ونشط هاتاغ ” نفرح بالحسين” على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت ققد شاركته الملكة رانيا على صفحتها على Instagram، لمشاركة الأخبار والصور لتحضيرات حفل الزفاف. ونشرت الملكة رانيا فيديو تقدمت فيه بالشكر لكل من ساهم في التحضيرات بكلمات دافئة ومعبرة قالت فيها: “سلمت الأيادي وبوركت الجهود، الله يتمم على خير #نفرح_بالحسين “. ويصوّر الاستعدادات لحفلة الحناء، التي ستُقام تماشياً مع التقاليد الأردنية .

ويُظهر الفيديو التقاليد والتراث الأردني من حيث أشغال المكرميه والحياكة التقليدية والحفر على الخشب والطرق على النحاس، حيث تمت الإستعانة بحرفيين أردنيين، كما أنّ حفلة الحناء ستكون من تنظيم شركة Beanstalk الأردنية.

ويبدو أنّ الملك عبد الله والملكة رانيا يرغبان في إشراك جميع الأردنيين في الاحتفال بزفاف ولي العهد، وذلك من خلال تشجيع الحرفيين الأردنيين وإظهار جمال التراث الأردني، وكان لافتاً مشاركة سيدات أردنيات يقمن بإنجاز مجموعة من الأشغال اليدوية والحرف التقليدية مثل النسيج، والخياطة، ونقش الحناء، وتجهيز سلال القش والأواني الخزفية المزخرفة، إضافة الى الديكورات الخشبية المختلفة والصواني المعدنية المنقوشة بحرفية عالية والتي ترمز إلى التحضير لاستقبال ضيوف المملكة الأردنية الهاشمية.

ويُذكر أن الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا، وجها بطاقة دعوة لحضور عشاء ملكي خاص قبل حفل الزفاف، أقيم اليوم الإثنين ، بمشاركة كبار الشخصيات الأردنية، ومن بين الشروط التي تضمنتها الدعوة لحضور العشاء إرتداء الزي الوطني أو التقليدي وعدم إحضار الهاتف الخلوي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50066